سوشيال ميديافن

بعد غياب.. سمية الألفي تظهر في فيديو مع نجليها أحمد وعمر الفيشاوي

✍️ ياسر خالد

عادت الفنانة سمية الألفي للظهور بعد غياب، حيث أطلت في فيديو بصحبة نجليها أحمد وعمر الفيشاوي، نشره أحمد الذي كان يقوم بتصويره، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظل أحمد طوال الفيديو وهو يمازح سمية بطريقة كوميدية، وعلق على الفيديو، قائلًا: “ألذ واحدة في الدنيا الفنانة العظيمة سمية الألفي”.

https://www.instagram.com/reel/Csyg32foUZK/?igshid=MzRlODBiNWFlZA==

سمية الألفي تكشف معاناتها مع المرض في مداخلة لـ مساء dmc

كانت سمية قد كشفت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج مساء dmc، عن معاناتها مع مرض السرطان على مدار العام الماضي 2022.

وأوضحت أنها كانت فترة عصيبةً عليها، ولفتت إلى أن مساندة أحمد وعمر لها، كان لها دور كبير في مقاومتها لهذا المرض الصعب.

آخر أعمال سمية الألفي

يشار إلى أن الفنانة سمية الألفي كانت قد ابتعدت عن الساحة الفنية منذ عام 2010، حيث كان آخر أعمالها فيلم تلك الأيام مع الفنان محمود حميدة وأحمد الفيشاوي.

وقد اقتصر ظهورها بعد ذلك على عدد من البرامج التليفزيونية، ومنها أجمل سنين عمرنا مع والد أبنائها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي مع الإعلامية هيلدا خليفة.

وأيضًا فحص شامل مع الإعلامية راغدة شلهوب، واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي والسيرة مع الإعلامية وفاء الكيلاني.

أحدث أعمال أحمد الفيشاوي

يذكر أن أحدث أعمال الفنان أحمد الفيشاوي فيلم رهبة ورا مصنع الكراسي، والذي بدأ عرضه منذ فترة في دور العرض السينمائي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

والجدير بالذكر أن رهبة من بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، ثراء جبيل، سماء إبراهيم، مصطفى غريب، أحمد رمزي، محمود البزاوي، إسماعيل فرغلي، محمد القس وغيرهم، تأليف محمد علام، إخراج رضا عبد الرازق وإنتاج الجذور للإنتاج الفني أيمن يوسف.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!