الفن نيوزفن

حورية فرغلي تنفي خبر خطوبتها من إعلامي شهير

تصدر اسم النجمة حورية فرغلى تريند محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلن الإعلامي العراقي نزار الفارس خطوبته من حورية فرغلي.

وقامت الإعلامية ريهام سعيد بعرض الفيديو من خلال برنامجها المذاع عبر قناة الشمس، وقامت بعمل مداخلة هاتفية مع حورية لتهنئتها بالخبر.

حورية فرغلي تنفي خبر خطوبتها

لكن تفاجأ الجميع أن حورية تنفي الخبر بشكل حاسم وأن الأمر لم يحدث من الأساس، وعند سؤالها عن الفيديو بينها وبين الإعلامي نزار الفارس قالت :” كنت في برنامج معاه وطلب مني نرقص سوا و اتصورنا وخلاص، ولا عرض عليا جواز ولا غيره”.

وعند سؤالها عن السبب الذي دفعه لقول ذلك قالت :” معرفش ومش عايزة أعرف، لكن هرفع عليه قضية رد شرف، هو ازاى يخرج ويقول حاجة زي كده محصلتش أصلًا”.

ومن جانبه رد الإعلامي العراقي نزار الفارس من خلال فيديو له قائلًا:” لاقيت إن محدش راضي يتجوزها قولت أقول إن أنا هتجوزها”.

من هو نزار الفارس؟

ويذكر أن نزار الفارس هو مذيع عراقي، وهو مقدم برنامج مع الفارس، على قناة الرشيد الفضائية، وبرنامج البصمة على قناة دجلة الفضائية، وتم اختياره كأفضل مذيع عام 2017 عن برنامج أخطائي من جامعة بغداد.

آخر أعمال حورية فرغلي

وجدير بالذكر أن آخر عمل فني للنجمة حورية فرغلى هو
مسلسل “أيام” الذي تم عرضه في شهر نوفمبر عام 2021 عبر منصة شاهد الالكترونية، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي، يتناول المسلسل قصة عبير التي تعيش في بيت عمها رياض أبو الدهب وفي رعايته بعد أن أصبحت يتيمة، لكن زوجة رياض تحاول جاهدة إبعاد عبير عن بيت عمها طمعًا في اﻻستيلاء على ثروته.

وشاركها في بطولته كلا من: شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبدالعظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقي، محمد مغربي،ومن تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!