فن

منذر رياحنة: “شوقي في جعفر العمدة شخصية مظلومة وأفضل تقديم الشخصيات المركبة”

✍🏻 هاجر زينهم

كشف الفنان منذر رياحنة خلال لقاءه التلفزيوني ببرنامج “مساء DMC”، والذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري، المذاع عبر شاشة قناة DMC، مساء أمس، عن كواليس مسلسل “جعفر العمدة”، والذي خاض به الماراثون الرمضاني 2023، مع النجم محمد رمضان وعن أهم أعماله.

وعبر رياحنة عن سعادته لردود أفعال الجمهور على مسلسل “جعفر العمدة” وقال: “رد الجمهور كان عظيمًا، عندما تعمل مع فريق كبير نتوقع نجاحًا من نوع مختلف”.

وعن الأعمال التي يفضل تقديمها قال: “لابد أن يكون دوري مؤثر ولا أسعى للظهور فقط فـ قيمة الدور ليس عدد المشاهد أو حجمه بل تأثيره”.

واستكمل رياحنة حديثه قائلًا: ” أفضل تقديم الشخصيات المركبة ولا أحب الشخصيات الأحادية أو السهلة”.

وعن مشاهده في “جعفر العمدة” قال رياحنة: “كل المشاهد التي قدمتها في مسلسل جعفر العمدة صعبة، ولكن مشهد السجن في المسلسل صعب وتواجد والدي ووالدتي وحضن أمي، وحديثي لأمي عندما قلت لها وحشني أكلك يا أمي دول 7 سنين في السجن كانت لحظة مؤثرة”.

وأشار رياحنة أن شخصية شوقي فتح الله في “جعفر العمدة” أنها شخصية مظلومة، قائلًا: “المخرج محمد سامى من أفضل المخرجين في العالم”.

وعن إجادته للغة المصرية أكد رياحنة أن تعلمها كان سهلًا بالنسبة له وخاصةً أن الشعوب العربية تتحدث باللهجة المصرية.

وأكد رياحنة أن مشاركته في مسلسل “الاختيار” تاج على رأسه متابعًا: ” لي الشرف بالمشاركة فيه، لأنه من واجبنا أن نقدم لأوطاننا أعمال وطنية، وتجربة مسلسل الاختيار كانت من أجمل التجارب، والشخصية التي قدمتها رمز من رموز الوطنية في مصر والوطن العربي ومثال الشيخ إبراهيم”.

وتابع رياحنة قائلًا: “قدمت دوري في مسلسل الاختيار بروح مرتفعة، ودائمًا أحب تقديم الدور الصعب وأبذل مجهودًا كبيرًا فيه”.

أما عن بداياته قال ريحانة: “تخصصي كان إخراج ومسرح وبدأت في مجال الإخراج ثم التمثيل والنجاح جاء تصاعديًا، وفي بعض مراحل الحياة وبسبب الضغوط فكرت الابتعاد عن الفن لأننى أريد أن أظهر بطريقة مثالية في التمثيل ولكن في النهاية لم أبتعد عن الفن وكان أحمد عز دائمًا ينصحني”.

وقال أن تربطه علاقة صداقة بالفنان أحمد عز: “هو صديقي الصدوق ودائمًا أقول له شكرًا على كل شيء وربنا يحميه”.

وعن الفنان محمد منير قال رياحنة : “هو الكنيج وهو أستاذي وأستاذ الجميع، وأحبه وربنا يحميه”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!