سوشيال ميديافن

صلاح الجهيني عن فيلم ولاد رزق :” انسى كل اللى تعرفه وأبدأ من الأول”

ينتظر جمهور فيلم أولاد رزق بحماس شديد الجزء الثالث من العمل والذي يحمل اسم “القاضية”، وخاصة بعد أن خرج المؤلف صلاح الجهيني وأعلن عن أنه يقوم بكتابة الجزء الثالث من العمل.

منشور صلاح الجهيني

وقد روج صلاح الجهيني للعمل من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك وكتب:” انسى كل اللي تعرفه عن ولاد رزق وابتدي من الأول، بس اوعى، اوعى تسلم دماغك لحد فيهم”.

فيلم أولاد رزق

وفي سياق آخر قد حقق فيلم ولاد رزق على مدار جزئين نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائية، وكان أول فيلم يحقق نسبة إيرادات في تاريخ السينما المصرية، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي درامي حول أربع أشقاء في منطقة عين الصيرة، يتميزون بالوسامة والقوة التي تجعلهم محط أنظار للجميع، مما يعرضهم للكثير من المشاكل والأزمات التي يحاولون الخروج منها بذكائهم المعروف.

أبطال فيلم ولاد رزق

ويشارك في بطولة الفيلم كلًا من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد داوود، أحمد الفيشاوي، نسرين أمين، محمد ممدوح، سيد رجب، ريم مصطفى، محمد لطفي، كريم قاسم خالد الصاوي، كما شارك في الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم اصالة، يسرا، إياد نصار، غادة عادل، إسلام إبراهيم، وغيرهم، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by HAVEN Magazine
error: Content is protected !!