سوشيال ميديافن

نجوم الفن يدعمون طارق عبدالعزيز في أزمته الصحية

✍🏻️ مريم محمد خليل

تدهورت الحالة الصحية للفنان طارق عبدالعزيز، حيث أنه يعاني من بعض المشاكل في التنفس وبعد إجراء بعض الفحوصات الطبية، تم حجزه في الرعاية في أحد المستشفيات، لظهور مشاكل في رسم القلب الذي أجراه، وقد أثر مرضه جدلًا كبيرًا وقلق من قبل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تطور الحالة الصحية بعد إجرائه بعض الفحوصات الطبية الدورية، واكتشافه وجود مشاكل في رسم القلب، ومن المقرر بأن يقوم بعملية جراحية غدًا قسطرة في القلب.

وقد قام بعض الفنانين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي على دعمه والدعاء له، وكان على رأسهم الفنان مفيد عاشور فقد نشر عبر حسابه على “فيسبوك”، قائلًا: صباح الخير، فى مكالمه تليفونيه بينى وبين صديقى الفنان طارق عبد العزيز الآن، هو بخير والحمدلله، وهوه يطمئن جميع الأصدقاء والزملاء، وبيشكر كل من سأل عليه، وهو بالمستشفى لاستكمال باقى الفحوصات الطبيه .. شفاك الله وعافاك اللهم آمين يارب العالمين”.

كما قام سيد فؤاد رئيس مهرجان الأقصر السينمائي بالتعبير عن حبه لطارق ويطمئن محبيه عليه بأن الحالة الصحية للفنان طارق عبدالعزيز جيدة مشيرًا إلى أنه أجرى بعض التحاليل والأشعات للاطمئنان على حالته، ونشر عبر حسابه على الفيسبوك: «اسمحولي اطمن كل شلة الحقوق وكل الأصدقاء والحبايب وكل جمهور طارق عبدالعزير أخويا وصديقي والله طارق كويس الحمد لله شويه تعب وتحاليل وأشعات بسيطة والحمد لله هو كويس وتمام والله».

كما حرص الفنان شريف إدريس على دعم طارق حيث عبر عن حبه وقلقه عليه فقد نشر عبر حسابه على الفيسبوك قائلًا :” ألف مليون سلامة يا طارق ربنا يتمم شفاك على خير يا صديقي العزيز، أنا للأسف مش عارف أي تفاصيل عن تعب طارق بس عرفت أنه هيعمل قسطرة بكره ومش عارف أي تفاصيل تانية فاللي يعرف حاجة يطمني لو سمحتم” مستكملًا :”طارق عبدالعزيز واحد من أنضف وأجدع الناس في الدنيا ربنا يقومك بالسلامة”.

وقام الفنان حمزة العيلي بطلب الدعاء لصديقه حيث نشر عبر حسابه على الفيسبوك :”حبيبي وصديقي الفنان المحترم الغالي الأصيل طارق عبدالعزيز، ربنا يشفيك ويعافيك وتقوم بالسلامة إن شاء الله، دعواتكم المخلصة لحبيبنا الطيب”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!