أخبار

بعد غياب 6 سنوات.. عمر خيرت يستعد لإقامة حفل تاريخي بمسرح الصوت والضوء

محمد السباخي

يستعد الموسيقار عمر خيرت، لإقامة حفل تاريخي، يوم السبت المقبل، علي مسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات وأبو الهول، حيث يعود الموسيقار الشهير لهذا المسرح بعد غياب طال أكثر من 6 سنوات.

وأجرى “خيرت” مع المايسترو ناير ناجي وفرقته الموسيقية، بروفات مكثفة، استعدادا للحفل الذي سيقام تحت رعاية وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة.

وقال عمر خيرت، إنه سيقدم للجمهور في هذا الحفل المنتظر، تجربة جديدة وممتعة، حيث يستعد لتقديم باقة من أروع مقطوعاته الموسيقية، التي يعشقها ويتفاعل معها الجمهور.

ومن أهم المقطوعات التي سيقدمها، هي: “إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثاني، غوايش، 100 سنة سينما، الخواجة عبدالقادر، فيها حاجة حلوة”، بالإضافة إلي عدد من المفاجأت التي تم التحضير لها مع شركتي كيكوز وكولارد المنظمتان للحفل.

وقال “خيرت”: “متحمس جدا للحفل، والحضور الكبير سواء من مصر أو من أي مكان في العالم، فهي فرصة لمشاركة موسيقاي مع المزيد من الجمهور وهو ما أسعي إليه خلال الفترة القادمة، ولذلك أطلقت علي تلك الحفلة اسم “تجربة عمر خيرت” فستكون تجربة تفيض بالأجواء الساحرة حيث يرتدي الضيوف ملابس السهرة، ويستمتعون بحفل استقبال عند غروب الشمس يطل على أهرامات الجيزة العظيمة، قبل الاستمتاع بليلة مليئة بموسيقى خيرت الخلابة”.

من جهته، أكد محمود حسين منظم الحفل للجمهور الذي سيحضر: “إنها ستكون سهرة فنية رائعة يتفاعل معها الجمهور العاشق للفن الراقى والموسيقى الجذابة التى تغزو العقول والقلوب دون استئذان بشكل مختلف لن يتمكنوا من نسيانها أبدا، كما إنها ستكون آخر حفل في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات وذلك قبل إعلاقه لفترة لإجراء التجديدات عليه”.

وأضاف “حسين”، أن هذا الحفل ليس الأول الذي سيقيمه عمر خيرت بمسرح الصوت والضوء، حيث كانت أولي حفلاته به في عام 2017، بعد سنوات من حفل تكريمه بها عام 2011، في حفل الأنامل الذهبية.

وأوضح، أن هذه المرة سيكون الحفل له طابع مختلف، وهو ما أكده القائمون علي الحفل، والذي سيقدم من خلاله عمر خيرت أكثر من 20 مقطوعة موسيقية مختلفة في أجواء تاريخية لم تقدم من قبل، بحضور 2500 شخص.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!