الفن نيوزفن

يوري مرقدي:برفض اللي الدين بيعمله

✍️أحلام محمود المخزنجي

تصدر اسم المطرب اللبناني يوري مرقدي محركات بحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي عقب تصريحات تليفزيونية جريئة له قد أثارت ضجة كبيرة بين الجمهور.

أبرز تصريحات يوري مرقدي:

تحدث المطرب يوري مرقدي عن رأيه في المساكنة،وانه يدعم الفكرة بل كشف ان ابنته الكبرى من زوجته الأولى تعيش المساكنة في كندا،حيث اكد ان تلك خطوة ضرورية حتى تستطيع التعرف على شخصية وعادات وتقاليد الشخص الذي سترتبط به.

حيث قال: “”شو هالفكرة انو الزواج يلي يعتبر أمرًا مصيريًا، يعتبر قرارًا يتخذه الإنسان من دون أن يكون هناك خبرة 1% قبل الدخول فيه”.

كما أكد انه عاش فترة مساكنة مع زوجته خبيرة التجميل ألفت منذر لفترة تعدت عشر سنوات قبل أن يتخذا قرار الارتباط رسميًا.

وقد اكدت زوجته ألفت انها عندما اتخذت قرار المساكنة لم تهتم لرد فعل من حولهم، لأن القرار يتعلق بحياتها الخاصة، لافتة إلى أنها رفضت الدخول بداية في علاقة مع يوري كونها كانت تجهل انفصاله عن زوجته الأولى كارلا خاصة أنها تكره فكرة “خربان البيوت”.

والجدير بالذكر ان يوري مرقدي قد تحدث عن موقفه هو وزوجته من الدين حيث قال: “أنا وألفت زوجتي شخصان غير متدينين، واحنا الاتنين ضد الدين واحنا مش ملحدين وبرفض اللي الدين بيعمله وولا مرة من بداية الدين في التاريخ لدلوقتي قرب الناس من ربنا بيبعدهم بس وهذه قناعاتي الشخصية”.

يذكر أن المطرب اللبناني يوري مرقدي قد اعتزل الفن،حيث أعلن شهر أكتوبر الماضي، أنه اعتزل الفن، وقال عبر حسابه بموقع إنستجرام: “عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية أفضل الفن في العتمة”، وأنهى تعليقه قائلاً أنا بره”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!