الفن نيوز

الشيطانة الآدمية | روجينا

ليس من السهل أن نجد شخص يخرج من شخصيته ليلبس شخص آخر غيره .. بكل تفاصيله الدقيقة .. قد يتطلب هذا لشهور و ليس هناك ضمان أن ينجح و من يفعل هذا فهو بالتأكيد يقوم بإنجاز و ندع الله له بأن لا تصيبه حالة نفسية ..

هذا ما فعلته “روجينا” .. و من منا لا يعرف تلك الممثلة التي تمتلك وجها بريئا ملائكيا و ضحكة تجعل من اليائس سعيدا .. بدور جديد و أسلوب مختلف و وجه خداع .. أذهلتنا الممثلة “روجينا” بدورها في المسلسل الرمضاني 2020 “البرنس”..

فيه تقوم “روجينا” بتقمص شخصية المعلمة و تاجرة المخدرات “فدوى” .. الذي وصفها البعض بأنها شيطانة المسلسل أو أكثر قليلا .. حيث أنها تجعل إبليس يقف و يتعلم منها ثم يحييها. .

و هذا جعل رجل من أكبر رجال الأعمال “نجيب ساويرس” بالتعليق على دورها عبر حسابه الشخصي في تويتر قائلا :”بجد مسلسل هايل و أنتي عاملة دور جامد .. معظم الممثلين بيهربوا من أدوار الشر”..

هذا بالإضافة إلى أن “روجينا” قامت بوضع الكثير من أراء معجبينها على الحالة الشخصية لموقع الإنستجرام .. معلقين لها على مدى حبهم لدورها في المسلسل و كيف قد أبدعت في دور “فدوى” .. و من الواضح أنها قد إكتسبت جمهورا إضافيا..

ليس هناك أخيرا للجميلة “روجينا” .. فنحن ننتظر ما قد تفعله في عائلة “البرنس” .. فهي شيطانة على هيئة إنسان بوجه ملائكي و روح تمتلك للدعابة. .

هذا كان أولا .. أما ثانيا فبالتأكيد نريد المزيد في الأعمال القادمة “روجينا” ..

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!