تقاريرفن

بوسي لـ حبر سري:” مش بتكسف من أي مرحلة في حياتي”

حلت المطربة بوسي ضيفة مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها حبر سري والمذاع عبر شاشة القاهرة والناس، وتحدثت بوسي خلال اللقاء عن العديد من التفاصيل حول حياتها الشخصية والفنية.

تصريحات بوسي في برنامج حبر سري

وقالت بوسي أثناء اللقاء :” انا مش بتكسف من أي مرحلة في حياتي، مش مولوده وفي بوقي معلقة دهب وشرف ليا ان شقيت ووصلت للمرحلة اللى انا فيها دلوقتي”.

وأضافت:” وطليقي اللى بيقول صرفت عليها هاتوا صوري زمان وصورى دلوقتي، هل كان دا منظر واحده مصروف عليها بالأرقام اللى بيقولها دي”.

وتابعت:” أنا كنت راجل وست البيت صرفت وعملت كل حاجة، حتى الأغاني من فلوسي لكن كان كاتب التنازلات باسمه وبيقول من إنتاجي، لما إتجوزت كان سني 19 سنة، وكان مقفول علي لدرجة إنه منعني أشوف أهلي وصحابي والمقربين”.

بوسي عن عمليات التجميل

وتحدثت بوسي عن عمليات التجميل وقالت :” انا عملت عملية واحده في مناخيري، ولما بتلاقي شكلك بقي حلو في حاجة كانت مضايقاكي بترتاحي نفسيا، مع ان كنت ضد عمليات التجميل في البداية لكن شكلى كان مضايقني”.

ويذكر أن جاءت استضافة بوسي في البرنامج بعد ساعات من قرار النيابة العامة بجنوب القاهرة حبس زوجها هشام ربيع، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة اتهامه بالاستيلاء على 8 ملايين جنيه من طليقها، وأمرت بسرعة التحريات حول الواقعة.

واستمعت نيابة المقطم الجزئية إلى أقوال الفنانة بوسي في واقعة اتهام زوجها بسرقة شيكات وإيصالات أمانة، وغادرت النيابة فور الانتهاء من الإدلاء بأقوالها.

وجدير بالذكر أن تحفظت النيابة على كاميرات المراقبة بمحيط البنك، واستمعت إلى أقوال المجني عليه، وشهادة الشهود في الواقعة واستعجلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة حول إتهام المنتج الفني لزوج المطربة بوسي بسرقة شيكات وإيصالات أمانة قيمتها أكثر من 8 مليون جنيه وذلك إثر معاملات بينهما، حيث توجه المجني عليه إلى البنك إلا أنه فوجئ بوجود 3 أشخاص قاموا بالاستيلاء على الشيكات منه.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!