فن

انطلاق العرض الخاص لفيلم “البعبع” غداً بطولة أمير كرارة

✍🏻 هناء قاسم

بعد تصدر فيلم “البعبع” التريند علي “تويتر” مند يومين سوف يتم عمل عرض خاص للاحتفال بالفيلم و ابطال الفيلم غداً الاثنين في التجمع الخامس بإحدي السينمات

يعد فيلم “البعبع” من أفلام العيد الأضحى، و سوف يتم عرضه في دور العرض و السينما حيث قام الفنان “أمير كرارة” بنشر عبر حسابه علي موقع تبادل الصور و الفيديوهات “الانستجرام”، ان الفيلم من انتاج سينرجي تامر مرسي، أحمد البدوي، يوسف طاهر، إخراج حسين المنياوي، تأليف إيهاب بليل، مدير تصوير إسلام عبد السميع، منتج فني أحمد يوسف (سوكا)، ستايلست مي جلال، مهندس ديكور أحمد عباس.

أحداث فيلم البعبع

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن لايت، ويظهر أمير كرارة في الفيلم باسم “سلطان” و يجسد في الفيلم شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام و يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف الكوميدية، وتظهر ياسمين صبري باسم سميرة.

أبطال فيلم البعبع

فيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

و الفيلم سوف يعرض في السينما أول أيام عيد الأضحى المبارك 2023.

آخر أعمال أمير كرارة السينمائية

آخر أعمال النجم أمير كرارة في السنيما كان فيلم “كازابلانكا”، الذى عرض في عام 2019، وحقق إيرادات بلغت 80 مليون جنيها، وها هو يعود بفيلم جديد بعد ثلاث سنوات.

آخر أعمال أمير كرارة في الدراما

و كان آخر مسلسل له في رمضان 2023 حيث قدم
مسلسل سوق الكانتو في شهر رمضان الماضى.

وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

بالإضافة إلى برنامج سهرانين الذي يقدمة النجم أمير كرارة، ويستضيف فيه بعض نجوم الوسط الفني ويستعرض معهم مشوارهم الفني و الصعوبات التي واجهوها.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!