الفن نيوز

هل تزوج الفنان “محمد عز” من الفنانه “مني فاروق” فعلاً أم أنها مجرد شائعة؟!

انتشرت صورة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تجمع بين الفنان “محمد عز” والفنانة “مني فاروق” في ازياء العُرس ومكتوب عليها «الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات» على اعتبار انه زواج مبارك فيما بينهم.

تلك الصورة أثارت ضجة فيما بين مؤيد للزواج معلقا ان الله ستار حليم، ومعارض للزواج على أساس أنه لا يجب أن يلطخ اسمة بالزواج من مني، بينما اعترض آخرون يعرفون عز معرفة شخصية على صحة هذا الكلام وصحة الحساب و اشاروا اليه على التويته.

أثارت التويته استياء “محمد عز” ورد عليها في تويته علي حسابة الرسمي الموثق قائلاً «اشاعة طبعاً، انا متزوج الحمد لله من سنين كتير، وعايش لبيتي وزوجتي واولادي ربنا يخليهم ليا .. ملعون ابو السوشيال ميديا اللي خلت ناس قذرة تستحل حرمات حياة الناس، لمجرد لم شويه فولورز ولايكات .. الصورة المنتشرة من كواليس مشهد الحلم في مسلسل “الأب الروحي” الجزء الثاني».ث٣

ولكنه لم يتوقف عند هذا الحد فقد نشر بعدها بيوم صورة على نفس موقع التواصل الاجتماعي لزوجته وأولاده وكتب عليها نفس التعليق «الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، زوجتي واولادي ربنا يخليهم ليا»

وجاءت الردود والتعليقات لعز ايجابية ومعبرة عن انه شخصية محترمة ومستقر في حياته العائلية وأنه لا يجب ان يستاء لتلك الشائعات لأنه سيري منها الكثير خلال مسيرته الفنية.

الجدير بالذكر أن عز قد صرح علي موقع انستجرام قبل بدء السباق الرمضاني انه لن يدخله لهذا العام .. فهل انطلقت تلك الشائعة عنه بسبب غيابه عن الساحة الفنية؟

في الحقيقة ان السوشيال ميديا مليئة بالشائعات التي ليس لها أي أساس من الصحة بغرض زيادة التفاعل ، وتلعب الحسابات الوهمية للفنانين دوراً اساسياً في القيام بذلك الامر .. لذلك وجب على كل شخصية اجتماعية لها حساب على السوشيال ميديا ان توثق حسابها حتى لا يقع المستخدمين عرضة للغش والكذب والادعاء.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!