فن

فتحي عبدالوهاب يحتفل بزفاف شقيقته على رجل أعمال

✍️ رحمة خيامي

أحتفل الفنان فتحي عبدالوهاب بزفاف شقيقته حنان عبدالوهاب مساء أمس يوم الأحد على رجل أعمال أمريكي يُدعى أنتوني مارين.

أُقيم حفل الزفاف في “قصر محمد علي” على النيل  واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء والمقربين من الوسط الفني حيث حضر من النجوم: إدوارد، محمد رجب، غفران محمد، صفاء الطوخي، السيناريست هاني سرحان، والمنتج حسام شوقي.

نشر الفنان فتحي عبدالوهاب عبر حسابه الرسمي على فيسبوك فيديو يجمعه مع شقيقته حنان فى سيارة كاديلاك بصحبة فرقة موسيقية ثم سلم فتحي عبدالوهاب إلى أنتوني عروسته ورقصا معًا.

https://fb.watch/lyFqovQm0e/?mibextid=Nif5oz

كتب عليه مُعلقًا: “حفل زفاف اخت الفنان فتحي عبدالوهاب”.

لقي الفيديو الكثير من الحب من المتابعين وتمت المباركه من الكثير وانتشر صور للفنان فتحي عبدالوهاب مع شقيقته وأبنائه

آخر أعمال الفنان فتحي عبدالوهاب

شارك الفنان فتحي عبدالوهاب في السباق الرمضاني لهذا العام 2023 بعملين دراميين وهما: مسلسل سوق الكانتو المكون من 30 حلقة، ومسلسل الكتيبة 101 المكون من 20 حلقة فقط وتم نشره بعد عشر أيام من شهر رمضان الكريم.

مسلسل “سوق الكانتو” 

شارك الفنان فتحي عبدالوهاب فى رمضان الماضي 2023 بمسلسل يحمل عنوان ” سوق الكانتو” وقام بدور شخصية تدعي “رشاد” وكان مشهور بـ رشاد الحرامي.

تدور أحداث المسلسل في حقبة زمنية قديمة تعود لعام 1922 في سوق البالة بوسط البلد وتبدأ قصة النضال عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر

ووقت مكافحة مصر ضد الاحتلال الإنجليزي حارب البطل طاهر الذي يناضل من أجل الجلاء ضد الإنجليز وخلال هذا دخل السوق وعمل به تاجر حتى أصبح من كباره وخلال هذا واجه صراعات كثيرة بين تجار السوق وأتت راويه ووقع بحبها ولكن والدة راوية وافقت عائقًا أمام حبها وتتوالى الأحداث.

ويذكر أن شارك في بطولة العمل الأبطال مي عزالدين، أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، ثراء جبيل،  محمود البزاوي، أحمد التهامي، عبدالعزيز مخيون، مها نصار، كمال أبو رايه، شريف إدريس، ضياء عبدالخالق، سلوي عثمان، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل “الكتيبة 101” 

وجدير بالذكر أن شارك أيضًا الفنان فتحي عبدالوهاب في رمضان الماضي بمسلسل “الكتيبة 101” وكان يروي قصة حقيقية.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حقيقية بدأت فى 28 يناير 2018 فى العريش شمال سيناء حيث هجمت المنظمات التكفيرية على قاعدة عسكرية مهمة وتصدت لها الكتيبة 101 بشجاعة.

الأبطال التي ضمها المسلسل هم: عمرو يوسف، آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، بهاء ثروت، وفاء عامر، أحمد صلاح السعدني، نور النبوي، أحمد عبدالعزيز، تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة، حسام نجيب.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!