فن

جومانا مراد تعلن عن موعد طرح فيلم “ع الزيرو”.. قريبًا

✍🏻 نورهان مجدي الغنام

نشرت الفنانة جومانا مراد عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات “تويتر” عن قرب موعد طرح فيلم “ع الزيرو” حيث علقت قائلة: “قريبًا فيلم ع الزيرو”.

فيلم “ع الزيرو”:

ومن المقرر طرحه خلال شهر شهر يوليو الجاري في السينما، الفيلم من إخراج محمد جمال العدل، تأليف مدحت العدل، وشارك في هذا العمل كلًا من محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، خالد الصاوي، خالد أنور، منذر مهران، إسلام إبراهيم.

أحداث فيلم “ع الزيرو”:

وتدور أحداث الفيلم حول شخص يدعى حمزة ويجسده “محمد رمضان”، ولديه طفل “الذي يجسده منذر مهران” مريض يسعى لعلاجه لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية، ويتمكن من علاج ابنه.

آخر أعمال جومانا مراد:

شاركت جومانا في مسلسل “بابا المجال” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2023، وجسدت جومانا شخصية “مراسي” عمة زين والذي جسد الشخصية الفنان مصطفى شعبان.

مسلسل “بابا المجال”:

مسلسل “بابا المجال” من إخراج أحمد خالد موسى، تأليف محمد الشواف، وشارك في هذا العمل كلًا من مصطفى شعبان، سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، نسرين أمين، جومانا مراد، محمد نجاتي، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، سماء إبراهيم، محمد رضوان، هبة حسن.

أحداث مسلسل “بابا المجال”:

كانت تدور أحداث المسلسل حول عن شخص يدعى زين “الذي يجسده مصطفى شعبان” يعمل ميكانيكي ليعيش حياة شريفة مع والدته “التي تجسدها سوسن بدر”، وخطيبته “نسرين أمين” وأخواتها.

 تقوم والدته بإخفاء حقيقة أن والده “رياض الخولي” مازال على قيد الحياة، ولكن السر الذي أخفته طويلًا يهدد حياة زين ويقلبها رأسًا على عقب، وتضطر والدته كشف السر لحماية ابنها من السجن، وفي النهاية يضطر زين لمواجهة الديابة بعد أن قتلوا والديه.

بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل “عملة نادرة” وهو من إخراج محمد جمال العدل، تأليف مدحت العدل، وشارك في هذا العمل كلًا من نيللي كريم، أحمد عيد، جمال سليمان، كمال أبو راية، ندى موسى، مريم الخشت، محمد فهيم، هشام عاشور، فريدة سيف النصر، إيمي إسلام، رمزي العدل.

جسدت جومانا شخصية “دميانة” وكانت تدور أحداث المسلسل حول تتنافس عائلتين في نجع عبدالجبار على السلطة والثروة، ويتأجل بينهم الصراعات بسبب زواج يحدث بين طرفين من العائلتين.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!