الفنانة سارة الشامي | أجيد الأدوار الكوميدية وأعشق الأعمال السينمائية


قدمت الفنانة الشابة سارة الشامي خلال مشوارها الفني مجموعة من المسلسلات منها مسلسل “شربات لوز”، مع النجمة يسرا، في رمضان عام 2012، ولفتت الأنظار لها بشكل كبير،و “الخانكة” مع النجمة غادة عبد الرازق، ومسلسل “رحيم”، ومسلسل “الصندوق الأسود”، وعلى صعيد السينما شاكرة في فيلم” فبراير الأسود” مع الفنان الراحل خالد صالح، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة المتنوعة.

وعن أعمالها الفنية وأمنياتها وتفاصيل اخرى كان لنا هذا الحوار التالي :

كيف بدأتى مشوارك الفني؟
بدأت مشواري الفنى منذ أن ألتحقت بمعهد الفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج، ومنذ التحاقي بالمعهد وأنا طموحى أن اصبح ممثلة، وبدأت تجرية التمثيل، وكان أول عمل لي درامي وهو مسلسل الخانكة الذي قدمت من خلاله دور صديقة “عاصم” في المدرسة، وعلى الرغم من صغر دوري الا إنني لحظت قبولا كبيرا ولفت إنتباه الجمهور.

فنانة تعتبيرها مثلك الأعلى؟
أعشق الفنانة هند صبري، على المستوى الشخصي، وأعتبرها مثلي الأعلى، واعشق أدوارها وهى ممثلة جيدة، واتمنى ان اسير على دربها وأحقق نجاحات مثلها، وشهرة في عالم التمثيل.

كلمينا عن الأب الروحي ودورك في مسلسل رحيم ؟
مسلسل الأب الروحي الجزء الثاني هو بداية شهرتي، وجمهوري عرفني عن طريق هذا المسلسل، وهو للمخرج بيتر ميمي، ودوري في مسلسل”رحيم” كان صعب وتلقيت إنتقاد كبير وهو من أهم أدواري وهو دور ابنة محمد رياض ودينا في المسلسل، الذي عرض في رمضان 2018، للنجم ياسر جلال والمخرج محمد سلامة وللمنتج ريمون مقار وجسدت فيه دور فتاة جامعية حادة الطباع وشرسة.

هل تجيدى أدوار الأغراء او الكوميدية ؟
لا اجيد أدوار الأغراء، والدور الكوميدي كنت اعتقد انني لا اجيده، وجسدت هذا الدور في عمل درامي للمخرج رامى رزق الله، وأديت الدور بطريقة جيدة ونال إعجاب الجميع.

فنان او فنانة تتمنى مشاركتها في عمل فني ؟
اتمنى مشاركة كل من الفنانة منى ذكي، وهند صبري، والفنان أحمد مكي.

بما تفضلى السينما ام المسرح ؟
السينما لها اداء خاص، والمسرح له اداء خاص، وأفضل الأعمال السينمائية لأنها بتعلم مع الناس، والأعمال السينمائية تاريخ من الصعب نسيانه، واركز في السينما، وخضت أعمال مسرحية كثيرة، سواء في المعمل او العمل الفني.

ما اعمالك القادمة ؟
سأخوض عملين سينمائين، فيلم ” موسى” وفيلم “ماكو”، وسوف يتم تصويرهم وعرضهم بهد إنتهاء أزمة فيروس كورونا.

ما العمل الذى اضاف لكي شهرة ونجومية وكان مرحلة إنطلاقك؟
مسلسل كلبش الجزء الأول، بعد مسلسل “الخانكة” و”رحيم”، والجمهور عرفنى به، وكانوا ينطقوا اسمي الذي تجسدت الدور به، وقدمت دور قوي في المسلسل وجيد وحققت نجاحا كبيرا مع نجاح المسلسل.

error: Content is protected !!