الفن نيوز

ماجدة منير | أم التكفيرى فى مسلسل “الاختيار” تحمل مشاعر متناقضة

شاركت الفنانة ماجدة منير في أكثر من مسلسل خلال السباق الرمضاني لهذا العام، اشهر هذه الأعمال “الاختيار” للنجم أمير كراره، حيث تجسد ماجدة دور والدة التكفيرى الذى اقتحم أحد الكمائن بحزام ناسف واحتضنه الجندى ياسر ليحمى زملاءه فى الكمين، فمن اللحظة الأولى من ظهورها وانهالت عليها الكثير من الإشادات بعدما استطاعت خطف الأنظار بصدق أدائها وملامحها التي عكست روح الشخصية. 

وقالت ماجدة منير إن مخرج “الاختيار” بيتر ميمى هو الذى رشحها للمشاركة فى العمل، وذلك فى ثاني تعاون بينهما بعدما قدمت معه مسلسل “كلبش ٢” فى شهر رمضان قبل الماضى، موضحاً أنه كان ترشيحه بعدما شاهدها فى مسلسل “سجن النسا”. 

وأضافت ماجدة أن أم التكفيري هي شخصية صعبة واحتاجت الكثير من الوقت والمجهود في تجهيزها، واضافت أن اللهجة السيناوية التي تحدثت بها من أكثر الأشياء التي احتاجت إلي مجهود، وساعدها فيها مصحح لهجة، حيث قام بقراءة الدور كاملا أمامي باللهجة السيناوية ثم سجله بصوته حتى يمكن لها سماعه أكثر مرة عند حفظ الشخصية، لافتة أنها قامت بتشكيل الدور علي الورق كما تشكل اللغة العربية بالضبط . 

وتابعت ماجدة منير:”قام المخرج بيتر ميمي، بتعريفي بصفات تلك الشخصية وملامحها ، وبعد ذلك تركت الأداء لإحساسي بالشخصية، حيث رأيت أنها تحمل الكثير من المشاعرالمتناقضة والقاسية أيضا، فقد عاشت بين مشاعر الأمومة والشعور بالذنب مما فعله إبنها وكذلك حزنها علي العسكري الذي مات، وفقدانها لابنها”. 

وأوضحت ماجدة أنها فوجئت بردود الأفعال من قبل المشاهدين، بل إندهشت أيضا، وقالت:” لم أتوقع كل هذا النجاح فأنا قد اعتدت علي تقديم شخصيات صعبة ومركبة، ولم أعرف سبب كل هذا النجاح ولكن من الممكن أن يكون السبب نسبة المشاهدة العالية لمسلسل “الاختيار” وحسه الوطني الذي استطاع لمس كل المشاهدين”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!