الفن نيوزفن

أغسطس المقبل.. بدأ تصوير فيلم “ولاد رزق 3”

يستعد فريق عمل فيلم “ولاد رزق” الجزء الثالث لبدء تصويره، وذلك في شهر أغسطس المقبل ، وينتظر الجمهور الفيلم بحماس شديد الجزء الثالث من العمل والذي يحمل اسم “القاضية” ومن المقرر عرضه في يونيو 2024.

تفاصيل فيلم ولاد رزق

وقد حقق فيلم ولاد رزق على مدار الجزء الأول والثاني نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائية، وحقق الفيلم أعلى نسبة إيرادات في تاريخ السينما المصرية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي درامي حول أربعة أشقاء في منطقة عين الصيرة يتميزون بالوسامة والقوة التى تجعلهم محط أنظار للجميع، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والأزمات التي يحاولون الخروج منها بذكائهم المعروف.

أبطال فيلم ولاد رزق

وفي سياق آخر شارك في بطولة الجزء الثاني من الفيلم كلٱ من أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، سيد رجب، محمد لطفي ، إياد نصار، ريم مصطفى، نسرين امين، خالد الصاوي، محمد ممدوح، وغيرهم، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أعمال أحمد عز القادمة

ويذكر أن يشارك الفنان أحمد عز في فيلم “فرقة الموت” والذي سيبدأ تصويره في أكتوبر المقبل، ويقدم عز خلال الفيلم ولأول مرة شخصية رجل صعيدي في فترة الأربعينات.

آخر أعمال أحمد عز

وجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد عز فيلم “كيره والجن” الذي عرض العام الماضي بدور العرض السينمائية المختلفة، والفيلم مأخوذ عن قصة حقيقية حول الإحتلال الإنجليزي على مصر عام 1919، وهو عن رواية الكاتب أحمد مراد.

وكيفية تصدي الشعب المصري للاحتلال وخاصة كلا من أحمد عبدالقادر الجن وصديقه كيرة، وما فعله من أجل البلد وعدم الخضوع للاحتلال.

ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد عز، كريم محمود عبدالعزيز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدي المفتي، ومن تأليف احمد مراد، وإخراج مروان حامد

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!