الفن نيوزفن

منظم الحفلات أحمد زين يتألق في حفل بهاء سلطان في مارينا دلتا صيف 2023

✍🏻 هاجر زينهم

تألق منظم الحفلات أحمد زين في حفل بهاء سلطان والذي أقيم مساء أمس في مارينا دلتا صيف 2023، والحفل كان من تنظيم شركة “زين إيفينت” لتنظيم الحفلات.

قدم الفنان بهاء سلطان باقة من أجمل ما قدم جديد وقديم وسط تفاعل كبير من الجمهور المشتاق لعودة بهاء على المسرح من جديد، بالإضافة إلى تنظيم عالي المستوى للحفل.

أبرز الحفلات بإمضاء شركة زين

شركة زين لصاحبها أحمد زين متخصصة في تنظيم أكبر الحفلات لكبار المطربين، ومؤخرًا عدة حفلات أهمها حفل “محمود العسيلي، رامي جمال، أحمد جمال، كريس المصري” وغيرهم الكثير.

ويحرص المطربين عادة بإبداء إعجابهم بشركة زين لحسن التنظيم، الذي يتميز بالاحترافية والإبداع.

آخر أعمال بهاء سلطان الغنائية

عاد بهاء سلطان بعد غياب دام 8 أعوام بألبوم يحمل اسم “سيجارة”، وكانت أول أغانيه “تعالى أدلعك”، وطرح مؤخرًا منه أغنية ” كدابة ” بتعاونه مع المنتج نصر محروس، وطرح أيضًا أغنية “العمر كله”، من كلمات خالد تاج الدين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، والتي حصلت على تفاعل كبير من قبل جمهوره.

كما طرح أغنية “ندرًا عليا”، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى وتوزيع وسام عبد المنعم.

كما قدم بهاء الأغنية الدعائية لفيلم “تحت تهديد السلاح”، بعنوان “قلب أسود” من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، وتوزيع جلال حمداوي.

فيلم تحت تهديد السلاح”

شارك في بطولة فيلم”تحت تهديد السلاح” كل من حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وآخرين بجانب ضيف الشرف فتحي عبدالوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة حول جريمة قتل يتم اتهام فيها الرداد الذي يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، تتطور الأحداث تحدث مفاجأة تقلب حياته رأسًا على عقب.

وقدم بهاء الأغنية الدعائية لفيلم “المطاريد” بعنوان “براحة يا شيخة”، والذي طرح في دور العرض العام الماضي.

فيلم “المطاريد”

شارك في بطولة فيلم “المطاريد” كل من أحمد حاتم، إياد نصار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه دسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، من إخراج ياسر سامى وتأليف صلاح الجهينى وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصار.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح الذى يقرر بيع كل أملاكه بعد وفاة والده ويعود من أمريكا، ومن بين أملاكه في الأرياف نادي كرة قدم الذي يتورط فيه ويقع في العديد من المشاكل.

،
جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!