فن

بعد “ولاد العم”… كريم عبدالعزيز ومنى زكي يجتمعان في “لعب عيال”

✍️ أميرة سلامة

بعد نجاح فيلمه الأخير يستعد الفنان كريم عبدالعزيز للبدء في تصوير فيلم “لعب عيال”، والذي تشاركه فيه البطولة الفنانة منى زكي ليكون هذا هو أول عمل فني يجمع بينهم بعد غياب دام لأكثر من 14 عامًا.

فيلم “لعب عيال”:

وكان قد صرح مخرج العمل “طارق العريان” لبرنامج ET بالعربي، أن الفيلم سيكون من بطولة كلًا من كريم عبدالعزيز ومنى زكي بالإضافة إلى مجموعة مميزة من الفنانين والفنانات، وسيبدأ التصوير فور انتهاء كريم من تصوير مشاهده بمسلسله الجديد.

وأضاف العريان قائلًا: بيتم الآن التجهيز للجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، وسيشهد هذا الجزء أحداث جديدة حيث سيظهر نجوم شاركوا في الجزء الأول والثاني مثل، محمد لطفي وباسم سمرة وسيد رجب، وهناك أيضًا نجوم جدد من بينهم، آسر ياسين وماجد الكدواني.

كما أوضح أسباب تأجيل مسلسله الأخير “معاوية”، قائلًا: “أن العمل يضم أكثر من 7 حروب وهذا يتطلب جهد كبير، لذلك لم يعرض في رمضان 2023 ولكن سيتم عرضه في السباق الرمضاني القادم 2024”.

أهم الأعمال الفنية التي جمعت بين كريم عبدالعزيز ومنى زكي:

يذكر أن شارك الثنائي كريم عبدالعزيز ومنى زكي في عدد من الأعمال الفنية، كان من أبرزها فيلم “أضحك الصورة تتطلع حلوة” وتم عرضه سنة 1998، الفيلم من إخراج شريف عرفة وتأليف وحيد حامد، وفيلم “ليه خلتني أحبك” عام 2000، وكان من إخراج ساندرا نشأت.

أما العمل الثلاثي فكان فيلم “أبو علي” والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشاركهما البطولة كلًا من انتصار وخالد الصاوي.

وعن آخر أعمالهما فهو فيلم “ولاد العم” من إخراج شريف عرفة والبطولة لكلًا من، شريف منير وانتصار ولقى أيضًا نجاحًا كبيرًا.

آخر الأعمال الفنية لـ “كريم عبدالعزيز”:

يذكر أن آخر عمل فني قدمه الفنان كريم عبدالعزيز هو فيلم “بيت الروبي”، والذي تم عرضه ضمن سباق أفلام عيد الأضحى المبارك 2023.

الفيلم من بطولة كلًا من كريم عبدالعزيز، محمود كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية والإخراج لـ “بيتر ميمى”.

وجاءت أحداث الفيلم ضمن إطار درامي كوميدي تشويقي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!