نجوم الفن والإعلام ينعون إمبراطور الإقتصاد”الشيخ صالح كامل”

منى محسن

بعد رحيله المفاجئ نجوم الفن والإعلام ينعون رجل الأعمال الشيخ صالح كامل ، الذى وافته المنية أمس عن عمر ٧٩ عامََا.

محمد منير

نعى الكينج عبر صفحته الشخصية عبر موقع التدوينات المصغرة “تويتر” ‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله في الشيخ ‎صالح كامل حبيب مصر خالص العزاء للأخت الفاضلة صفاء أبو السعود.

ترك آلـ شيخ

‏رحم الله الشيخ صالح كامل … عزائي لـ عبدالله ومحي والاسرة الفقيد … توفي وهو يصلي في شهر كريم.

أروى جودة

نعت الفنانة أروى جودة الراحل الشيخ صالح كامل، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية عبر موقع “إنستجرام” :”إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله تعالى زوج خالتي وأبي الثاني الشيخ صالح كامل. نطلب منكم الفاتحة.. ‫اللهم ارحمه يا أرحم الراحمين، وأغسله بالماء والثلج والبرد وأجعل له من الدعاء والصلاة نصيبا كثيرا”.

سميرة سعيد

نشرت المطربة سميرة سعيد، صورة للراحل صالح، عبر حسابها بموقع “تويتر”، وعلقت :” مع إني لم أقابله .. لكني كنت دائماً لدي يقين أنه يمتلك القوة والسلطة والمال والطيبة والعطاء والإنسانية.. وقلّ ما تجتمع كل هذه الصفات في شخص واحد.. رحم الله الشيخ صالح كامل”.

شهيرة
أعربت الفنانة شهيرة عن حزنها الكبير وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلة: “بدموع عيني أنعي للأمة العربية رجل من أشرف الرجال وقف مع مصر كثيرا موقف الرجال الذين يعشقون مصر وله فضل كبير على الإعلام والإعلاميين وكان له موقف معي شخصي لا أنساه عندما شاهد لي برنامج مع زوجته صفاء أبو السعود وأعجب بنقاشي الديني وطريقتي السمحة في الأداء على حد قوله”.

وتابعت قائلة: “رحمة الله عليه وأنتج لى برنامج ديني علي مستوي عالي إخراج المبدع عمر زهران ولاقي نجاحا كبيرا وخاصه في الدول الأوروبية وكان سندا للبرنامج وفخورا به، كثيرون يدينون بالفضل لهذا الرجل المحترم أسأل الله لك العفو والرحمة ويرزقك الجنه ونعيمها ويجعل قبرك روح وريحان ويسكنك الفردوس الأعلي يااارب خالص العزاء للفنانه صفاء ابو السعود وبناتها”.

محمد صبحي

ونعت الصفحة الرسمية للفنان محمد صبحي الشيخ صالح كامل قائلا: “لا حول ولا قوة إلا بالله .. إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون رحل اليوم الشيخ صالح كامل الصديق والأب والمعلم وحبيبي الرجل الفاضل كنت صاحب فضل عليا بعد الله سبحانه وتعالى في تقديم مسلسل ونيس”.

وتابع قائلا: “واثلجت صدري اليوم برسالتك الصوتية لتهنئتي بالأيام المفترجة.. وتداعبني كعادتك.. وأرسلت لك الرد برسالة صوتية لاداعبك.. وأقول لك كم أحبك واعترف بفضلك في تقديم أروع مسلسل عربي عن الأسرة يوميات ونيس بقناة الـ ART .. كنت محباً عاشقاً لمصر وأعطيتها الكثير من الإخلاص.. وبعدها بساعات أراد الله أن ترحل.. وتتركني مع رسالتك الصوتية التي ظللت أسمعها عشرات المرات”.

واختتم صبحي قائلا: “لا نملك إلا الدعاء لك رجل الخير والإنسان الذي امتلك إنسانية العالم.. عزائي للأسرة الكريمة وندعو لهم بالصبر والسلوان”.

مفيد النويصر

ونعى مفيد النويصر عبر صفحته الشخصية عبر موقع التدوينات المصغرة” تويتر”: ‏رحل العم ‎صالح كامل
وهو أحوج ما يكون إلى ذكر محاسنه، فالناس شهود الله في أرضه، وهذه شهادتي في حقك يا عم صالح..

عقد نظافة الحرمين الشريفين الذي وقعته مقابل ريال واحد سنويا

أسأل الله العظيم أن ينقيك من الذنوب والخطايا
جزاء ما قدمته ولا يعلمه إلا الله

إنا لله وإنا إليه راجعون.

لطيفة

وكتبت المطربة لطيفة، عبر حسابها بموقع “تويتر”، :” بسم الله الرحمن الرحيم، بقلب مؤمن وحزين و بعين تدمع و تبكي الأب والقدوة والرمز أبو الچميع الشيخ صالح كامل ألف رحمة على روحك يا من كنت خيراً و طيباً و معطاءاً بكل ما قدمت من خير للأمة أجمعها، كل ما قدمت من خير للأمة الإسلامية سيحفر اسمك في تاريخها للأبد، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

إلهام شاهين

قدمت الفنانة إلهام شاهين، التعازي لأسرة رجل الأعمال السعودى الراحل الشيخ صالح كامل ، قائلة: “تعازينا الحارة إلى الفنانة صفاء أبو السعود والأسرة فى وفاة الشيخ صالح كامل .. اللهم اجعل مثواه الجنة وصبر أهله ومحبيه على فراقه”.

يسرا
وكتبت الفنانة يسرا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك قائلة: “إنا لله وإنا إليه راجعون الشيخ صالح كامل في ذمة الله.. لقد فقدنا قيمة عظيمة ومشرفة لها أثر كبير في الوطن العربي. خالص عزائي لزوجته السيدة صفاء أبو السعود ولجميع أبنائه والشيخ عبدالله كامل والسيدة هديل وجميع أفراد العائلة المالكة و لأهل المملكة العربية السعودية ولنا جميعاً.. تغمده الله بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته”.

غادة عبدالرازق

كتبت الفنانة غادة عبدالرازق، ناعية أسرته عبر حسابها بموقع إنستجرام، قائلة: “انتقل إلى رحمة الله الشيخ صالح كامل عزائنا للأسرة الكريمة ورحمة الله عليه في هذه الأيام المفترجة”.

بوسي شلبي

كتبت الإعلامية بوسى شلبى على حسابها الخاص على فيسبوك: “بكل الحزن أنعى صاحب الفضل على كل الإعلاميين.. انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ صالح كامل .. إنا لله وإنا إليه راجعون.. جبيب المصريين رجل الخير”.

عبد المجيد عبدالله

نعى الفنان السعودي عبد المجيد عبدالله، رجل الاعمال السعودي صالح كامل، قائلًا: ” رحم الله العم صالح كامل وأسكنه فسيح جنّاته وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

محمد هنيدي

أعرب الفنان محمد هنيدي، عن حزنه الشديد لوفاة الشيخ صالح كامل ، عبر حسابه بموقع التدوينات المصغرة” تويتر”، قائلاً: “البقاء لله في الشيخ صالح كامل .. نسأل الله أن يتغمده برحمته وأن يدخله فسيح جناته”.

نادية الجندي

ونشرت الفنانة نادية الجندي صورته، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”، وكتبت :”خالص العزاء لأسرة الشيخ صالح، الذي رحل عنا منذ قليل، الله يرحمه يارب، كان إنسان جميل و محترم وبيحب الفن وبيقدر الفنانين ومحب لمصر”.

وأضافت الجندي :”تعازينا الحارة لأسرته الكريمة وأولاده، وزوجته الصديقة العزيزة صفاء أبو السعود، ربنا يصبرهم جميعا يارب، والبقاء لله”.

هيفاء وهبي
كما نعته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عبر موقع التدوينات المصغرة” تويتر”: ‏‎صالح كامل
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.
عزائي لذويه وجميع محبيه
إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

عاصي الحلاني
‏رحل الرجل الذي كان داعم دائماً للاعلام العربي رحل الرجل الصالح..صالح كامل كان شخصية متواضعة طيبة وصاحب رؤية ومؤسس راديو وتليفزيون العرب أول مجموعة قنوات فضائية عربية.. البقاء لله
بقلوب مؤمنة بقضاء الله أتقدم بأحر التعازي من عائلته الكريمة، راجياً من الله أن يسكنه فسيح جنانه.

عمرو خالد

نعى الداعية عمرو خالد عبر صفحته الشخصية عبر “الفيسبوك” عبر فيديو بث مباشر وعلق عليه:
https://www.facebook.com/AmrKhaled/videos/262409031832753/

نجيب ساويرس

علق رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر صفحته الشخصية عبر موقع التدوينات المصغرة”تويتر”: ‏فقدت مصر والأمة العربية رجل احب مصر كبلده واستثمر فيها عن حب و تقدير وأغدق من أمواله على الخير والبر، تميز بالطيبة و التقوى و الذكاء الحاد فقدت فيه أب أخ وصديق احببته مثل والدي الله يرحمه توفى فى هذا الشهر المبارك فى جنة الخلد يا حبيبى.

نبيل الحلفاوي

فيما أعرب الفنان نبيل الحلفاوي عن حزنه عبر صفحته الشخصية عبر موقع التدوينات المصغرة”تويتر” : ‏رحم الله أحد عشاق مصر من رجال الأعمال البارزين في العالم العربي والذي كان رائدا في مجال الفضائيات والإنتاج الدرامي الخاص كواحد من نشاطاته المتعددة.
الشيخ صالح كامل.
خالص العزاء لأسرته الكريمة ألهمهم الله الصبر وأسكنه فسيح جناته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
إغلاق