تقاريرفن

المميّزة مرهفة الإحساس.. شهد برمدا في عيد ميلادها

✍علي محمد علي

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة السّورية شهد برمدا نجمة سوبر ستار الموسم الثالث، حيث شاركها زوجها أحمد الصالح لاعب كرة القدم السّوري السّابق مقطع فيديو، على “إنستغرام” و”الفيسبوك”، بمجموعة صور جمعتهما وصوت أغنية يابعدهم كلهم، وكتب قصيدة من كلماته:

“أنثى طفلة بكبرياء ملكات
زعيمه بِصَمْتِها وطبع الهدوء
كريمه ومابتعرف طريق الحرص
عطوفه وقلبها من دهب
كل العيون معها متل وردة الشمس
طَبْعَا الإخلاص وفي الغيره لهب”.

وتابع الصالح: “قصيدة بتحكي عنك وعن شخصيتك، يلي إذا بعيش العمر عمر تاني مابلاقي بكل الكون متلك،
الله لايحرمني منك كل العمر ويخليلنا ياكي أنا وتوتي كل العمر، كل عام وأنتي حبيبي وأميرتي وأم ولادي وكل عالمي ودنيتي، بحبك بحبك بحبببببك لتخلص الدني”.

ورَدّت شهد عبر التعليقات: “حبيبي وكل شي حلو بحياتي.. رفيقي ونجمي وبطلي وأحنّ وأطيب قلب عرفتو.. مافي شي أقدر قلك ياه، غير أنو أنت من أول يوم عرفتك دخلت الفرحة لقلبي بكل شي عملتو.. كيف هلا بعد ما إجت توتي بقى أغلى منكن بالدني؟، الله يحميك ويخليلنا إياك يا روحي، ويخليك فوق راسنا وراس بناتك ويحميلي ياك ياعمري، وإنشا الله السنة الجاي تحتفل مع وسام كمان.. بحبك”.

وكتب عبود برمدا نجم (The voice) شقيق شهد: “شهودة السند الي كانت معي بكل لحظات ومحطات حياتي لليوم، وكنتي مو بس أخت الله وهبني إياها، كنتي صديقة وأم حنونة، عقبال كلشي حلو متل قلبك الي بيحمل كل خير لكل الناس، happy birthday”.

ولترد شهد: “أبوس قلبك روحي أنت السند والقوة، يلي بترفع الراس بكل شي فيك.. الله يحميك وإفرح فيك مع أميرة تستاهل نضافة قلبك”.

من هي شهد برمدا؟

شهد برمدا فنانة موسيقية سورية، ولدت في مدينة حلب 1989، متزوجة من لاعب كرة القدم السوري سابقًا أحمد الصالح، ولديهما طفلة اسمها تاج.

أهم محطات شهد الفنية

كتبت شهد في ملفها التعريفي على وسائل التواصل الاجتماعي: “لن تجد في حسابي يوميات فتاة هوسها الشهرة والاستعراض ستجد أفكاري، وجهات نظري، أعمالي”.

التحقت شهد برمدا بالمعهد الموسيقي في حلب، وأتقنت دراسة العود عزفًا وقراءة، وتخرجت من المعهد حائزة على البكالورريوس في عزف العود والصولفيج.

وحصلت على المركز الثاني في الموسم الثالث من سوبر ستار 2006، وكذلك نالت تقدير كبير لصوتها من القيصر كاظم الساهر في اللقاء، الذي جمعهما في البرنامج الشهير تاراتاتا، والموافقة على تسجيل أغنية (ها حبيبي) بصوتها.

وتملك العديد من الأغاني الناجحة منها بعد اللي صار 2009، يا كايدهم 2020 وغيرها، وقد غنّت بشكل طربي في حفل دار الأوبرا في دمشق2021.

واستُضِيفَت في دار الأوبرا السلطانية في سلطنة عمان، في ليلة أم كلثوم 2016.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!