رياضة

مباراة مرتقبة بين المان يونايتد ويلفرهامتون.. أبرز مباريات اليوم

✍️ محمد أشرف محمد

تتواصل اليوم منافسات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي لعام 2023/2024.

ويشهد اليوم، الموافق 14 أغسطس، من عام 2023 العديد من المباريات الهامة للدوريات الكبرى.

وينتظر عشاق فريق الشياطين الحمر مانشستر يونايتد اليوم المباراة الافتتاحية لهم هذا الموسم، ويأملوا بأداء جيد يليق باسم هذا الكيان الكبير، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

حيث يلعب نادي مانشستر يونايتد ضد ولفرهامبتون في آخر مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، والتي تقام على ملعب أولد ترافورد معقل جماهير مانشستر يونايتد.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ10 مساء، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1و بس إن 4K بتعليق أحمد البلوشي.

وفي الدوري الإسباني يلعب أتليتكو مدريد ضد غرناطة، وتنطلق المباراة في تمام الـ10 والنصف مساء، وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس 1، ويعلق عليها محمد بركات.

وفي دوري روشين يلعب النصر، بطل البطولة العربية، أول مباراة له في الدوري السعودي هذا الموسم أمام فريق الاتفاق، على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وتنطلق في تمام التاسعة مساء وتذاع المواجهة عبر قناة ssc1، ويعلق عليها مشاري القرني.

كما يحل نادي الهلال ضيفًا على أبها في تمام الساعة السادسة على إستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز بأبها، وتذاع المباراة عبر قناة SSC Sports Extra 1، ويعلق عليها عبد الله الحربي.

ويلعب الاتحاد، بطل الدوري السعودي، ضد الرائد وتنطلق المباراة في الساعة السادسة مساء، وتقام المباراة على إستاد الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وتذاع عبر قناة SSC 1، ويعلق عليها حماد العنزي.

ويبدأ نادي الشباب أولى مبارياته في دوري روشين أمام الأخدود في تمام الساعة التاسعة مساء، عبر قناة SSC SPORT EXTRA 1 بتعليق بلال علام، وتقام المباراة على إستاد الأمير فيصل بالرياض.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!