فن

كريم محمود عبدالعزيز وميرنا جميل من كواليس “البيت بيتي” الجزء الثاني

نشر الفنان كريم محمود عبدالعزيز منذ قليل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عبر خاصية “إستوري” صورة له برفقة ميرنا جميل من كواليس مسلسل “البيت بيتي” الجزء الثاني.

https://instagram.com/stories/karimmahmoudabdelaziz/3171528119177025656?utm_source=ig_story_item_share&igshid=MTc4MmM1YmI2Ng==

بعد أن حقق الجزء الأول من مسلسل “البيت بيتي” نجاحًا باهرًا قررت الشركة المنتجة للمسلسل إنتاج الجزء الثاني منه، والذي بدأ التصوير فيه منذ أيام قليلة، ولكن لم يتم الإعلان عن موعد عرضه في السينما.

البيت بيتي الجزء الأول

تم عرض الجزء الأول من مسلسل “البيت بيتي” يوم 26 مايو الماضي 2022، وكان المسلسل من إخراج خالد مرعي، تأليف كريم سامي، وشارك في هذا العمل كلًا من كريم محمود عبدالعزيز، سامي مغاوري، ميرنا جميل، مصطفي خاطر، محمد محمود عبدالعزيز، نشوى علي، إيمان الشريف، محمود حافظ، مي القاضي، سليمان عيد، عبدالرحمن حسن.

أحداث مسلسل “البيت بيتي

كانت تدور أحداث المسلسل حول إنجبار بينو “الذي يجسده مصطفى خاطر” على العودة إلى القاهرة من أجل أخذ ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأنه ما سيرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة، وهو دخوله إلى قصر مسكون يحاول فك هذا اللغز.

أخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

شارك كريم في فيلم “بيت الروبي” الذي تم عرضه في 21 يونيو 2023، الفيلم من إخراج بيتر ميمي، تأليف محمد الدباح، وشاركه في هذا العمل كلًا من كريم عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، منى الشاذلي، سارة عبدالرحمن.

جسد كريم شخصية “إيهاب الروبي” وكانت تدور أحداثه حول قصة المهندس إبراهيم الروبي الذي تتعرض زوجته لأزمة ضخمة يلجأ بعدها للهروب من المدينة والابتعاد إلى مكان منعزل، ويعيش لسنوات ولكنه يعود مجددًا بسبب ظروف طارئة على حياته، مما يجعله يتعرض لكثير من المواقف الصعبة التي تغير مسارات حياته ويعود شبح الأزمة القديمة لمطاردته وزوجته.

إيرادات “بيت الروبي

حصل فيلم “بيت الروبي” بعد عرضه في السينما حتى الآن على إيرادات تبلغ حوالي 123 مليون جنيه، وبذلك يحصل “بيت الروبي” على المرتبه الثالثة في شباك التذاكر، ليأتي في المركز الأول فيلم “العميل صفر” ويلحقه في المرتبة الثانية فيلم “وش في وش”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!