الفن نيوز

“البرنس كيدز”

في كل شهر رمضان ننبهر بماراثون المسلسلات الرمضانية سواء كانت مصرية أو غيرها من المسلسلات .. و لكن ليس دائما ما نخرج من هذا الشهر بشيء جديد و مختلف عن العادة .. هذا العام بحد ذاته مختلف في كل شيء منذ بدايته حتى وقتنا الحاضر..

مسلسل البرنس .. إنه من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوطن العربي و أبطاله لديهم جمهور كبير .. و قد نجح الممثل “محمد رمضان” بإكتساب و عودة جمهور أكثر بعدما تعرض له من إنتقادات في الفترته الأخيرة مما سبب في غضب جمهوره و خسارة البعض..

هناك أحد متابعي و محبي مسلسل البرنس قد قام بتصوير نسخة مصغرة لعائلة “البرنس” .. إنه المصور “محمد رمضان” و هذا مجرد تشابه أسماء .. شاب ذو 22 عاما يعمل بمجال التصوير منذ ثلاث سنوات .. و قد جائته الفكرة بسبب حبه للمسلسل و قرر أن يبدأ بأول نموذج مصغر “عبير” التي تمثلها الفنانة “رحاب الجمل” .. و لم يتأخر..

في يوم الإثنين الموافق الثامن عشر من الشهر الجاري .. قام “محمد” ببدأ تصوير السيشن في وضح النهار مع الصيام و قد أوضح أن جلسة التصوير إستغرقت خمس ساعات .. و أن الأطفال يعملون معه كعارضين و أيضا لم يواجهون أي مشاكل مع عائلتهم حتى يوافقون .. أما العامل الأساسي في هذا العمل فهو مستحضرات التجميل .. فلن تكتمل الصورة دون ألوان..

“نور حمزة” .. لا تقل أهمية عن المصور لنقل أنها نصف العمل فهي من جعلت الصغير كبير .. و هذه فائدة الأصدقاء فقد أوضحت “نور” أنه العمل الأول مع “محمد رمضان” و قد نالت إعجابها الفكرة و قامت بتحفيزه عليها مما نتج لنا هذا العمل الرائع..

على موقع الفيس البوك هناك من نال مستخدمينه الإعجاب الكبير لهذا النموذج و البعض الآخر يكرهه بمعنى الكلمة .. لا أدري إذا كانوا يرونه أنه لا يجوز أن يضع أطفال مستحضرات كتلك أو أنهم يرتدون كهذه الملابس أو أنهم لا يحبون فكرة المسلسل أو أبطاله؟؟ .. و لكن من الواضح أنه ينال الإعجاب الأكبر لدرجة أنهم يحاولون تفعيل “#البرنس_كيدز”..هل سيصل إلى أبطال مسلسل البرنس؟ أتمنى هذا فهو بلا ريب عمل عظيم و سينال النجاح..

و بالفعل نجح هذا .. فكيف لشيء مذهل لا يصل إلى الشخصيات الأصلية؟ .. هنيئا لكم “محمد رمضان” و “نور حمزة” شكرا..

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات