رياضة

بقيادة هالاند.. مانشستر سيتي يكتسح فولهام بخماسية

عاد إليكم من جديد السفاح النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، وسجل هاتريك في شباك فولهام.

حيث وواصل مانشستر سيتي انتصاراته في الدوري الإنجليزي، وفاز على فولهام بخماسية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة، والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

الهداف النرويجي هالاند هذا الموسم:

واستمر ايرلينج هالاند في تسجيل الأهداف وسجل ثلاثية من خماسية فريقه، ليصل إلى الهدف السادس على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن، ويعد الهاتريك هو الخامس لـ هالاند في الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، والأول له هذا الموسم.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي:

هذا الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 12 في الصدارة بالعلامة الكاملة، وتوقف رصيد فولهام عند النقطة 4 في المركز الـ13.

واستمر غياب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي للمباراة الثانية على التوالي بسبب خضوعه لعملية جراحية في الظهر، وتولى إدارة الفريق مساعده خوانما ليو.

وشهد تشكيل مانشستر سيتي الأساسي مشاركة الوافد الجديد، البلجيكي جيرمي دوكو بينما جلس البرتغالي ماتيوس على مقاعد البدلاء القادم من صفوف ولفرهامبتون.

تشكيل مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايش

الدفاع: كايل ووكر – روبن دياش – مانويل أكانجي – ناثان أكي

الوسط: رودري – ماتيو كوفاسيتش – فيل فودين

الهجوم: جيريمي دوكو – إرلينج هالاند – خوليان ألفاريز

أحداث المباراة:

تقدم مانشستر سيتي في الدقيقة 31 عن طريق الأرجنتيني خوليان ألفاريز بصناعة من هالاند.

لكن جاء الرد سريعاً من فولهام بهدف التعادل بقدم المدافع الأمريكي تيم ريم في الدقيقة 33 بعد ركلة ركنية.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول سجل ناثان أكي هدف مانشستر سيتي الثاني بضربة رأسية بعد ركنية من تنفيذ  فيل فودين ولكن الهدف كان موضع شك داخل غرفة الفار بأن المدافع السويسري اكانجي قد تدخل باللعبة ولكن أكد الفأر الهدف.

الشوط الثاني:

أضاف هالاند الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 58 بعد انفراد بالمرمى من تمريرة الجوهرة الأرجنتينية ألفاريز.

وحصل مانشستر سيتي على  ركلة جزاء في الدقيقة 67 بعد عرقلة ألفاريز من جانب مدافع فولهام عيسى ديوب و لها تقدم هالاند لتسديد الركلة وسجل منها هدفه الثاني والرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 70.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع سجل هالاند الهدف الخامس بعد عرضية أرضية رائعة من البديل سيرخيو جوميز، ليصل إلى الهاتريك وتنتهي المباراة بفوز مانشستر سيتي بخماسية مقابل هدف.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!