فن

حماقي يشارك دفعة الثانوية العامة فرحة تخرجهم

✍🏻مريم محمد خليل

بعد عدة نجاحات متتالية حققها السوبر ستار محمد حماقي في الآونة الأخيرة، حيث اطلق عددًا من الأغنيات على طريقة السينجل عبر قناته على “يوتيوب” وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، فيستعد لإحياء حفلًا غنائيًا بعروس البحر المتوسط، ضمن حفلات موسم الصيف 2023، يوم السبت 30 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً، بمناسبة تخرج دفعة الثانوية العامة 2023.

ومن المقرر أن تقام الحفل في فندق جولدن جويل، في “اليكس أرينا بچويل فيستيفال”، ويقدم حماقي خلال الحفل مزيج من أغانيه القديمة والحديثة المحببة لدى جمهوره، والتي تم طرحها مؤخرًا أبرزها: “دلعنا كتير، مش كفاية فراق، حبيت المقابلة، لمون نعناع”، وغيرهم من الأغاني المميزة له.

أسعار تذاكر الحفل:
وجاءت أسعار الحفل على ثلاث فئات، حيث كانت الفئة الأولى Limited FANBIT بمبلغ 550 جنيهًأ، والفئة الثانية VIP بمبلغ 375 جنيهًا، أما الفئة الثالثة والأخيرة REGULAR بمبلغ 275 جنيهًا.

حماقي يتجه إلى الكويت لإحياء حفله:
وعلى صعيد آخر يستعد حماقي لإحياء أول حفلات بالكويت ضمن فعاليات “موسم الكويت”، مع الفنانة أصيل هميم، والمقرر إقامته في يوم 21 سبتمبر المقبل ويقام الحفل في قاعة “أرينا كويت”.

أسعار حفل حماقي بالكويت:
وجاءت أسعار تذاكر الحفل على 8 فئات، حيث كانت : الفئة الأولى 150 دينار كويتي، الفئة الثانية : 120 دينار كويتي، أما الفئة الثالثة بـ 100 دينار كويتي، والفئة الرابعة: 80 دينار كويتي، والفئة الخامسة بـ 70 دينار كويتي، والفئة السادسة بـ50 دينار كويتي، والفئة السابعة بـ 40 دينار كويتي، والفئة الثامنة والأخيرة بـ30 دينار كويتي.

حماقي يختتم مهرجان قرطاج:
الجدير بالذكر أن أحيا حماقي مؤخرًا حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي وسط حضور جمهوري مميز، وقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة والتي طرحها في الآونة الأخيرة وحققت نجاحًا مذهلًا فور طرحها على جميع المنصات الموسيقية، بالإضافة إلى طرحه موخرًا أغنيته الجديدة “ايه السعادة دي “، وتعد هذه الأغنية السادسة له خلال هذا الموسم.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!