فن

الكوميديا تكتسح السينما..منافسة قوية بين “العميل صفر” و”أولاد حريم كريم” على شباك الإيرادات

تشهد صالات السينما المصرية منافسة قوية خلال الموسم الصيفي 2023، حيث يعرض حاليًا أقوى الأفلام في دور العرض السينمائي، ويسيطر عليها الطابع الكوميدي، ونالت هذة الأفلام إعجاب الجمهور بجدارة كبيرة مثل: أولاد حريم كريم، العميل صفر، وش في وش، مرعي البرومو.

إيرادات فيلم العميل صفر:

حقق فيلم العميل صفر خلال ثلاث أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائي نجاحا كبير وتفاعل معه الجمهور حيث وصلت إيرادات الفيلم خلال الأسبوع الثالث من عرضه إلى 25 مليون و 132 ألف جنية

أبطال فيلم العميل صفر:

وشارك في بطولة الفيلم كلا من: أكرم حسني، وبيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، والفنانة السعودية فاطمة البنوي، وفيدرا، أيمن طعمة، إسماعيل فرغلي، أيمن الشيوي، الفيلم فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج كريم العدل.

أحداث فيلم العميل صفر:

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حول فرد أمن يحلم أن يكون بطلا مثل جيمس بوند ولكن يفشل في ذلك ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية

إيرادات فيلم وش في وش:

وحقق أيضا فيلم وش في وش بعد ثلاث أسابيع من عرضه في دور العرض السينمائي تفاعل كبير حيث وصلت إيراداته إلى 19 مليون و10 آلاف جنيه، وتصدر الفيلم المركز الثاني في شباك التذاكر

أبطال فيلم وش في وش:

والفيلم من بطولة: محمد ممدوح، وأمينة خليل، وأحمد خالد صالح، ومحمد شاهين، وخالد كمال، وبيومي فؤاد، وأنوشكا، وأسماء جلال، ومحمد شاهين، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

أحداث فيلم وش في وش:

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي داخل شقة زوجية يجتمع فيها عائلة الزوج والزوجة تحدث مشاكل بينهما نتيجة اختلاف ثقافتهم وتتوالى الأحداث

إيرادات فيلم مرعي البريمو:

حقق أيضا فيلم مرعي البريمو في دور العرض السينمائي بعد خمس أسابيع من عرضه أعلى الإيرادات حيث وصلت إيرادات الفيلم إلى 17مليون.

أبطال فيلم مرعي البريمو :

وشارك في بطولة الفيلم كلاً من: بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، ولطفي لبيب، ومحمد محمود، وأحمد بدير، وكريم سامي مغاوري، ونانسي صلاح، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

أحداث فيلم مرعي البريمو:

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول تاجر بطيخ تضطره الظروف للبحث عن بطيخة يوجد بها قطع الماس كان يخفيها وتتوالى الأحداث.

إيرادات فيلم أولاد حريم كريم:

حقق فيلم أولاد حريم كريم نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور تفاعل كبير في الأسبوع الأول من عرضه في دور العرض السينمائي إيرادات وصلت إلى 3.5 مليون جنيه، وواصل الفيلم لأعلى الإيرادات في الأسبوع الثاني من عرضه حيث وصلت إجمالي إيرادات حتى الآن 4 مليون و 697 ألف.

ويعد فيلم “أولاد حريم كريم” استكمالًا للنجاح الذي حققه فيلم “حريم كريم” الذي عرض منذ 18 عامًا و في عام 2005 ، والفيلم مصطفى قمر، ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضًا.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم :

وشارك في بطولة الفيلم كلا من: مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، والفيلم تأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة انتلجنت (i productions) وتوزيع خارجي روتانا.

أحداث فيلم أولاد حريم كريم:

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أرمل يعيش مع ابنته الوحيدة التي عشقت شابا ووالدها لم يجده مناسبا لها وقرر التدخل في حياتها ثم عبر لها على عريس وتمكن هذا العريس من جذب انتباهها وقرار التدخل في حياة ابنته شجعته عليه سيدة.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!