رياضة

ظاهرة النادي الأهلي مابين النجاح والدكه

كتب : لؤي ناجي

شريف إكرامي أحمد الذي ولد في 10 يوليو 1983 ابن مدينة القاهرة، شريف إكرامي صاحب المسيرة الكروية الممتازه في حراسة مرمى عرين النادي الأهلي.
بدأ إكرامي مسيرتة الكروية من خلال فريق الناشئين بالنادي الأهلى حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2004-2005 ثم سافر عام 2008 للعب مع فريق أنقرة لمدة عام، وفي عام 2009 انتقل للانضمام إلى صفوف فريق نادي فينورد الهولندي، ثم عاد إلى مصر عبر بوابة نادي الجونة ليعود مجددًا إلى بيته ويستقر مع النادي الأهلي منذ عام 2010.
لعب إكرامي مع نادي الأهلي 146 مباراة وحصل خلالهم مع الفريق علي 7 بطولات دوري ممتاز و بطولة كأس مصر مره واحده و كأس السوبر المصري 5 مرات، ودوري أبطال أفريقيا مرتين و كأس السوبر الافريقي مرتين وكأس الاتحاد الافريقي مره واحده.
كما لعب مع المنتخب الوطني 23 مباراة.
لعب إكرامي في وسط جماهير النادي الأهلي ونال إشادة جميع الجماهير نظراً لمستوياته الطيبه التي يقدمها مع الفريق و الوضع تغير مع شريف إكرامي في الاونه الاخيره والتي شهدت الاصابات المتكررة مما جعل محمد الشناوى يحتل مكانته في الحفاظ على شباك المارد الأحمر ولكن لم يمضي أن رفض إكرامي ان يظل لاعباً على الدكه وسخط من عدم مشاركته إلا أن تم إنتقاله الي صفوف نادي بيراميدز ليكون واحداً من عناصر حراس فريق بيراميدز بجوار احمد الشناوى والمهدي سليمان

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!