فن

حورية فرغلي”مبخفش من الموت والتربة تشبه ثلاجات الموتى وغلطتي أني مش محجبة”

كشف النجمة حورية فرغلي كواليس وتصريحات مثيرة للجدل، بشأن لحظة دفنها في المقابر، من خلال مسلسل “ساحرة الجنوب”، وأكدت أنها رفضت الاستعانة بدوبلير، موضحة “أنها لا تخشى الموت، وتعشق المقابر”.

وتحدثت حورية فرغلي عن دفنها بالمقابر، خلال لقائها مع الإعلامي تامر شلتوت، في برنامج in Deeb في العمق، حيث قالت: “من أسباب نجاح ساحرة الجنوب أني بحب المقابر، ومبخافش منها، وأدفنت مرة، ومرضتش يجيبوا واحدة بدالي تعمل المشهد أنا اللي عملته، أتدفنت في مقابر العياط، وهناك في شجرة كبيرة، الساعة 3 الفجر، الدنيا كانت حر ورطوبة بطريقة صعبة”.

حورية فرغلي عن مشهد دفنها في مسلسل “ساحرة الجنوب”: “لم أشعر برهبة الموت و التربة تشبه ثلاجات الموتى”:
وتابعت حورية فرغلي حديثها قائلة: “أول ما حفروا الحفرة وحطوني تحت كان الجو تلج، كأنها تلاجة موتى، أطلع فوق حر موت، لكن مخوفتش ومحستش بحاجة، لاني كنت عارفة أنه تمثيل، أنا مبخافش من الموت، ومستعدة له، نفسي يجي بصراحة، لأن الدنيا بقا دمها تقيل، الناس أتغيرت وأخلاقها أتغيرت، مبقوش يخافوا وبقى في عنف، ومفيش أصول”.

وحرصت حورية فرغلي على توضيح الأمور والواجبات التي تقوم بها بشأن تقربها من الله تعالى قائلة: “غلطتي أني مش محجبة، لكن بصلي وبصوم وبطلع زكارة، وحجيت 7 مرات، لكن معملتش ولا عمرة عشان كان لازم يكون معايا محرم، وبواظب بشكل يومي على قراءة سورة الملك قبل ما أنام، وبدعي ربنا يثبتني عند السؤال”.

أبطال مسلسل ساحرة الجنوب:
وشارك في بطولة مسلسل “ساحرة الجنوب” كل من حورية فرغلي، ياسر جلال، صلاح عبدالله، أحمد فؤاد سليم، سوسن بدر، صفاء الطوخي، والعمل كان من تأليف سماح الحريري،إخراج أكرم فريد.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!