فن

موعد صلاة الجنازة على الراحل أشرف مصيلحي

توفي منذ دقائق قليلة الفنان الشاب أشرف مصيلحي بعد صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر أن يتم تشييع الجنازة من مسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس عقب صلاة الظهر، وسيقام العزاء يوم الثلاثاء بنفس المسجد.

نقابة المهن التمثيلية تنعي أشرف مصيلحي:

وفي سياق آخر نعت نقابة التمثيلية وفاة الفنان الشاب أشرف مصيلحي من خلال حسابها الرسمي على موقع الفيسبوك وكتب:” تنعي نقابة المهن التمثيلية ببالغ الحزن والأسى الفنان الراحل أشرف مصيلحي، وتتقدم النقابة بخالص التعازي لأسرة الراحل؛ داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا اليه راجعون.

أحمد سعيد عبدالغني يعلن عن وفاة أشرف مصيلحي:

ويذكر أن أعلن الفنان أحمد سعيد عبدالغني وفاة الفنان أشرف مصيلحي عبر حسابه الشخصي الفيسبوك قائلا:” البقاء لله .توفي الي رحمة الله الفنان اشرف مصيلحي زوج بنت خالتي المخرجة الاستاذه منال الصيفي. الله يرحمك يااشرف ياطيب ياجدع”.

وجدير بالذكر أن كشفت المخرجة منال الصيفي زوجة الراحل ، تفاصيل الحالة الصحية له، بعدما نقل الأيام الماضية إلى المستشفى، حيث كان يعاني من مرض سرطان المخ، بالإضافة إلى العديد من المشكلات الصحية منها ألتهاب في الدم وقام الأطباء بوضعه داخل غرفة العناية المركزة.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!