الفن نيوز

كارلا نزية ” يارا ” سفيرة الغناء العربى

بقلم / هبة عبد المجيد

كارلا نزية المعروفة فى الوسط الفنى بإسم يارا وهى لبنانية الجنسية من مواليد يونيو 1983 وهى الابنه الصغرى لعائلتها تتميز بحبها للأطفال وتحب الجلوس معهم لفترة طويلة كما أنها تكره الغرور والوحدة وتحب قضاء وقتها بعيدا عن العمل بصحبه الاصدقاء أو العائلة.

بدأت الفنانه “يارا” مشوارها الفنى من خلال برنامج “العراب” مع طارق جوده وهو من اختار لها اسمها الفنى يارا. وفى عام 1998 شاركت فى برنامج كأس النجوم على “شاشة المؤسسة اللبنانية” بإسمها الحقيقى كارلا وفازت بالكأس ثم غابت عن الساحة الفنية لتعود فى عام 2004 بكليب “حب كبير” لتبدأ مشوارها الفنى من جديد.

من خلال تقديمها للعديد من الاغانى والالبومات حصلت على العديد من الجوائز منها جائزة”البوسنه” حيث كانت تمثل بلدها مع أربع وثلاثين دولة وحصلت على المرتبة الاولى.كما أنها تعرضت الكثير من الاشاعات فى الفترة الأخيرة عن زواجها من احد رجال الأعمال ولكنها نفت هذه الاشاعه موضحه انها بمجرد ارتباطها فسوف تعلن ذلك رسميا للمقربين منها و لجمهورها.

“بتمنى انى دايما اكون عند حسن ظن جمهورى ” هكذا تقول الفنانه يارا فى مختلف المقابلات كما أنها أوضحت من خلال اخر مقابلة لها انها فى ظل تفشى فيروس كورونا تفضل الجلوس فى البيت وتنصح الجمهور بذلك للحد من تفشى فيروس كورونا كما انا تستعد لتقديم اغنيه باللهجة اللبنانية بعد تقديمها للأغنية الخليجيه “حبيبى يا” وهذة الأغنية من كلمات طارق أبو ماضى وألحان طارق أبو جودة.

” قيمة الميلاد يصبح له طابع آخر بمعايده أناس يحملون فى قلوبهم محبة لا تشبه ولا تقارن بأحد” هكذا شارك الجمهور سفيرة الغناء العربى فى احتفالية عيد ميلاد أجمل نجمه متفردة فى سماء الفن العربى.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!