الفن نيوز

وائل عبد العزيز يُعادي ريم البارودي و إدوارد و مجموعة من النجوم

قام الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز ، بحذف الفيديو الذي علق فيه على زواج شقيقته من الفنان أحمد العوضي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعد تدخل الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين.

وقرر وائل التقدم بشكوى في نقابة المهن التمثيلية ضد عدد من الفنانين الذين هاجموه بسبب تصريحاته على السوشيال ميديا خلال أزمته مع شقيقته ياسمين وأحمد العوضى .

وقال وائل : “بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ أشرف زكي قررت مسح الفيديو والتقدم بشكوى للنقابة ضد كل من ” إدوارد ، ريهام سعيد ،عمرو عبد العزيز ،محمد محمود عبد العزيز – ريم البارودي ” مع الاحتفاظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد كل من ” ادوارد ،ريم البارودي ،ريهام سعيد – عمرو عبد العزيز ” وأخيراً قناة أوربت برنامج القاهره اليوم.

و كل هذا حدث عقب ،مشاجرة وائل مع شقيقته ياسمين و زوجها العوضي، حيث أنه لن يوافق على العوضي زوج لياسمين .

و كان قد أعلن الفنان” أحمد العوضي” زواجه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، و هذا بعد إعلان الثنائي ارتباطهما على السوشيال ميديا، بعدما نشرت ياسمين صورة للعوضي معلقة عليها بحبك يا أحمد ، و قام أحمد بالرد عليها بصورة لها وتعليق بحبك يا ياسمين.

و لهذا نشر الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين ،فيديو يوجه فيه رسالة تهنئة و عتاب أيضاً ، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقال في رسالته وائل: “فى البداية عيد سعيد عليكم، أنا فضّلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وفي البداية ألف رحمة ونور عليك يا عم حسن حسني هتوحشنا جدا، والآن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكى العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي”.

وأضاف وائل عبد العزيز: “في النهاية إنتى حرة و اخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه. و دي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!