فن

محمد رمضان أفضل ممثل لعام 2023 في مهرجان الفضائيات العربية

✍🏻هناء قاسم

📷 تصوير إبراهيم نصر

حصل الفنان محمد رمضان علي جائزة أفضل ممثل لعام 2023 في مهرجان الفضائيات العربية، وهذا بسبب ما قام به من أعمال مهمة في هذا العام وكان أبرزهم مسلسل “جعفر العمدة”.

لفت الفنان محمد رمضان الأنظار له فور وصوله إلى مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14، التي أقيمت في أحد الفنادق في القاهرة.

يعد مهرجان الفضائيات العربية واحدًا من أضخم المهرجانات في الوطن العربي، حيث يعتمد في جوائزه على تصويت الجمهور، لتحديد من هو الأفضل على مدار العام الماضي، سواء كان في الدراما أو السينما أو البرامج.

ارتدي الفنان محمد رمضان بدلة بيضاء وتحتها “تيشرت” شفافة، وظهر بشعر باللون الأصفر، ومن خلال تصريحات إعلامية، عبر رمضان عن سعادته بحضوره المهرجان وبتكريمه، حيث انه عبر قائلا: “سعيد جدا وبوجه الشكر للقائمين على المهرجان لثقتهم ورؤيتهم.

وحرصت الإعلامية هالة سرحان، على إلقاء مقدمة مؤثرة عن الفنان محمد رمضان، خلال تسليمها تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية، قائلة: “محمد رمضان السنة دي قدم دور من أدوار العمر، هو في الحقيقة ابن حلال وابن الحتة وابن الحارة المصرية الجدع، هو البرنس اللي بيجيب حق الضعيف لغاية عنده، هو الطموح الذي أصبح أسطورة، طبعًا دي أسماء شخصيات قدمها وعليها بصمات تؤام النجاح منقطع النظير المخرج محمد سامي”.

كان هناك أيضًا عدد من النجوم على السجادة الحمراء لمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 14، أبرز هؤلاء ماجد المصري، والفنانة رانيا فريد شوقي، أحمد شاكر، الفنانة رنا رئيس، الفنان أحمد سعد، الفنان أحمد فيهم، وغيرهم.

وكان هناك حضور لافت لبعض النجوم على الريد كاربت منهم الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها، والفنان طه الدسوقي وزوجته.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!