حوارات

ياسمين رحمي لـ “هافن” : “أنا ووالدتي نمتلك كيمياء كبيرة في العمل ونور الشريف أبي الروحي”

✍️محمد حنفي

تعد الفنانة ياسمين رحمي أحد أبرز النجوم البارزين بشكل لافت على الساحة الفنية، لا سيما أنها ظهرت بالعديد من الأعمال، وتتميز باختلاف الأدوار التي قدمتها ونالت إعجاب كل من شاهدها بالفعل، حيث قام مجلة هاڤن بإجراء حوار معها للتعرف عليها عن قرب.

ما هي أسباب حبك للتمثيل ومن أكثر الداعمين لك؟

أنا أحب التمثيل عموما منذ نعومة أظافري، وأكثر الداعمين لي في مشواري الفني والدي ووالدتي، الذين ساندوني ودعموني بشكل كبير جدا.

هل وجدت صعوبات في بداية دخولك التمثيل؟

بالتأكيد هناك صعوبات في البداية، لابد أن تظهر موهبتك للجمهور بأفضل طريقة، بالإضافة إلى الحصول على أدوار جيدة من أجل الحصول على الثقة والدفعة المعنوية في بداية المسيرة.

ما هي أصعب الأدوار التي قمت بها وأكثرها تاثيرا؟

أكثر الأدوار الأكثر تأثيرا هو دوري في مسلسل “علاقة مشروعة”، نظرا لتواجد والدتي الفنانة “عفاف مصطفى” خلال العمل، لذلك أحببت كثيرا دوري في هذا المسلسل.

من أكثر الفنانين المحببين لك في مشوارك الفني؟

هناك العديد من الفنانين الذين أحببت العمل معهم بشكل كبير، أمثال الفنانة مي عز الدين، وأيضا الراحل نور الشريف الذي أعتبره الأب الروحي، وأتمنى العمل مع مخرجين على غرار مروان حامد.

ما هي نصائحك لأي شاب أو فتاة يتمنون العمل في التمثيل؟

التمثيل بشكل عام لا يعتمد على الموهبة فقط، لابد أن يصحبه الدراسة وخصوصا دراسة الوقوف أمام الكاميرا وكل التفاصيل المتعلقة بالتمثيل، وأن التمثيل ليس مجرد فيديو عبر تطبيق تيك توك، الموضوع مختلف تماما وأن من يقوم بأداء تمثيلي عبر تيك توك أو لي وسيلة أخرى لا يصبح بالضرورة أن يكون ممثلا.

ما رأيك حال تلقيك عرضا للتمثيل في هوليوود مستقبلا؟

الحقيقة أنا أسعى بجهد لهذه الخطوة واحاول التواصل مع عدد من الوكلاء خارج مصر للحصول على فرص للعمل هناك.

ما هي الأدوار التي تحبين القيام بها؟

احب كثيرا القيام بالأدوار السيكوباتية مثلا عن مريض نفسي أو لديه إعاقة، حيث تعتبر تلك الأدوار بها طبيعتها الخاصة وفيها متعة تمثيلية كبيرة، أما الأشياء التي اتجنبها هو عمل غير مفيد برغم أن الدور قد يكون قويا، وأريد أن اقدم أعمال هادفة تفيد المجتمع ولا أخجل منها على الإطلاق.

ما رأيك في موسم رمضان الأخير هذا العام؟

هناك الكثير من الأعمال المتميزة في رمضان هذا العام، بالطبع تابعت أعمالي في رمضان وهي مسلسل علاقة مشروعة ومسلسل جميلة، وأيضًا تحت الوصاية للنجمة منى زكي.

وما هو تقييمك لمهرجان الدراما بالعلمين في نسخته الإستثنائية؟

أنا بالفعل حضرت مهرجان العلمين للدراما ومن قبله المهرجان في نسخته السابقة بالقاهرة، والحقيقة أن هذا العام أقيم المهرجان على نطاق أوسع وخاصة أن العلمين مدينة جديدة وجميلة للغاية، وكانت فرصة مهمة لتجمع كافة الفنانين وأنها تشجع على إعادة السياحة لوضعها الطبيعي.

هل هناك أعمال تحضرين لها الفترة المقبلة؟

حاليا أنتظر عرضا للمشاركة في مسلسل “حدث بالفعل” وهو عن قصص حقيقية، بطولة الفنانة كريم فهمي.

هل تحبين الظهور في التليفزيون أو السينما أو المسرح؟

بالطبع أحب الظهور في التليفزيون والسينما والمسرح، لكني أفضل السينما أكثر لأنها ذاكرة الفن والمنتج الوحيد الذي يمكن مشاهدته سواء في قاعات السينما.

ما هي أكثر المواقف المؤثرة بشكل عام؟

أي فقدان شخص عموما تأثر به وخصوصا فقدان جدتي كان أمر صعب بالفعل، وهذا ما يجعلني متوترة من الدنيا بشكل خاص.

ما هي هواياتك خارج الإطار الفني؟

في البداية مارست لعبة الجمباز في سن صغيرة، وحاليا أذهب إلى الجيم يوميا لممارسة تمرينات معينة لابد أن أقوم بها يوميا لمدة ساعة ونصف إلى ساعتين.

هل تحبين التواصل مع السوشيال ميديا؟

بالتأكيد أنا أحب التواصل مع الجمهور وأستمع إلى آرائهم بخصوص الأعمال التي أطرحها وأستفيد منها وأحاول تنفيذ ما يفيد في الأعمال الفنية.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!