فن

مايا فارس تواصل تصوير مشاهدها من “الإسكندراني”

✍️محمد حنفي

تواصل الفنانة مايا فارس تصوير مشاهدها من فيلم “الإسكندراني”، وذلك تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة القادمة.

ونشرت مايا فارس صورة لها مع الفنان أحمد العوضي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “صباحو قمر أحمد العوضي الرجوله اللي مش بيتغير من فيلم الاسكندراني”.

تفاصيل فيلم الإسكندراني

فيلم الإسكندراني من بطولة حسين فهمي وأحمد العوضي وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وزينة ومحمد صلاح ومايا فارس وعدد آخر من النجوم، ومن إخراج خالد يوسف، ويتم تصويره حاليا في منطقة الحي الشعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بمدينة السادس من أكتوبر.

الفيلم مأخوذ عن رواية الإسكندراني للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، علما بأن المخرج الراحل عاطف الطيب حاول إخراج الفيلم في وقت سابق ولكن لم يستطع التوصل لاتفاق، وتم ترشيح الفنانين أحمد زكي نور الشريف لبطولة الفيلم قبل وفاته، والتي تدور حول هوية الإسكندراني.

آخر أعمال الفنانة مايا فارس

ويعد آخر أعمال الفنانة مايا فارس ظهورها في مسلسل “يوتيرن” الذي عرض في شهر رمضان العام قبل الماضي، وهو من بطولة ريهام حجاج وعبير صبري وكريم قاسم ومحمود حجازي ومحمد كيلاني وعدد آخر من النجوم، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، حيث تتخلى يارا عن حياتها المهنية التي كانت تحلم بها كضابط ملاحة من أجل زوجها يوسف، بينما يتسبب خالد في حادث أليم يأخذ يارا إلى مسار محفوف بالمخاطر.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!