الفن نيوزفن

معالي”تركي آل شيخ” من إيطاليا “فخورون بأن موسم الرياض سيرتبط الآن بمثل هذا القميص الشهير”

علي محمد علي

أعلن نادي روما الإيطالي في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت عن شراكته مع “موسم الرياض”، ويذكر أن معالي “تركي آل شيخ” من جانبه شارك عبر “إنستجرام” صور جمعته مع الرئيسة التنفيذية لنادي روما ومدربه العالمي جوزيه مورينيو إضافة صورة عن البيان الرسمي باللغة الإنجليزية وجاء فيه:
يسر نادي روما أن يعلن عن شراكة جديدة مع موسم الرياض، والتي ستشهد أن تصبح إحدى الأحداث الترفيهية الرائدة في العالم الراعي الجديد للنادي. ومع انطلاق نسخته الرابعة نهاية الشهر الجاري، يجذب موسم الرياض الزوار من جميع أنحاء العالم إلى عاصمة المملكة العربية السعودية خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة الآلاف من الحفلات الموسيقية والمعارض وتجارب تناول الطعام وغيرها من الفعاليات الترفيهية الفريدة التي تضم بعضًا من أكبر العلامات التجارية والأفراد.

معالي تركي آل شيخ في البيان الرسمي:
وقال معالي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية: “القميص الأصفر والأحمر فريد من نوعه، فهو مرادف لنادي روما في جميع أنحاء العالم، ونحن فخورون بأن موسم الرياض سيرتبط الآن بمثل هذا القميص الشهير”مثل كرة القدم”، يهدف موسم الرياض إلى جمع الناس معًا من خلال مجموعة واسعة من الأحداث الترفيهية الدولية، وسيوفر هذا التعاون رؤية أكبر من خلال أحد الأندية الأكثر دعمًا في العالم.


وأضاف: “النجاح الذي حققه روما مؤخرًا في أوروبا يجعل هذا وقتًا مثيرًا لأن نكون جزءًا من هذا النادي الشهير، ونحن نتطلع إلى رؤية ما يمكن تحقيقه في السنوات القادمة معًا”.

تلعب الأحداث الرياضية دورًا أساسيًا في روزنامة موسم الرياض، ونتيجة لهذه الاتفاقية، ستتاح للجماهير فرصة مشاهدة مباراة روما الودية في الرياض. سيعود الجيالوروسي إلى المملكة العربية السعودية بعد أكثر من 40 عامًا من زيارتهم الأخيرة، حيث سيقابلهم شغف البلاد الكبير بكرة القدم، كما يتضح من العديد من اللاعبين البارزين الذين يتنافسون حاليًا في الدوري السعودي للمحترفين.


المدير العام لنادي روما في البيان الرسمي
وقالت لينا سولوكو، الرئيس التنفيذي والمدير العام لنادي روما: “يسعدنا الترحيب بموسم الرياض باعتباره الشريك الرئيسي الجديد لنادي روما”.
وتابعت “يعد موسم الرياض أحد أكبر الفعاليات الترفيهية الشتوية في العالم، حيث تقع الرياضة في قلبه. إن شراكتنا هي اعتراف بنادي روما كعلامة تجارية عالمية ذات أهمية استراتيجية لمستقبل كرة القدم في المملكة العربية السعودية. تزداد أهمية هذا السوق بالنسبة لعالم كرة القدم، ونعتقد أن تعاوننا سيولد العديد من الفرص المثيرة للاهتمام والفريدة من نوعها. بداية، نحن نتطلع إلى لعب مبارياتنا الودية هناك وتجربة الشغف الذي يتمتع به هذا البلد تجاه كرة القدم».


لمحة عن موسم الرياض من البيان الرسمي:
بدأ موسم الرياض الافتتاحي في أكتوبر 2019 وحقق نجاحًا باهرًا، حيث تجاوز عدد الزوار 10 ملايين، لقد حطمت الأحداث التالية عدة أرقام قياسية في موسوعة غينيس العالمية، مما أدى إلى ترسيخ سمعة الشركة الممتازة في إشراك جمهورها.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!