حواراتفن

ياسين رضوان يجسد شخصية شاب شعبي في فيلم  “عادل مش عادل” 

يشارك الفنان الشاب ياسين محمد رضوان في فيلم “عادل مش عادل”، ويجسد دور شاب يُدعى حمامة، وتم الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل، ومن المقرر طرحه نهاية هذا العام.

وقال ياسين محمد رضوان في تصريح خاص لمجلة “هافن”،:”حمامة مساعد عادل الأمين وهي الشخصية التي يقوم بها أحمد الفيشاوي وحمامة وعادل هما شهود زور في المحاكم وتجمعهم الكثير من المشاهد والمواقف الكوميدية داخل الفيلم”.

وتابع:”تحضيراتي لشخصية حمامة هو شاب شعبي من السيدة عائشة، وجلست وتعاملت كثيرًا مع هذه الطبقة ووجدت لازمات ولغة خاصة بالشخصية، حتى أعجب بها أستاذ أحمد يسري المخرج والمنتج ومؤلفين العمل وأخيرًا النجم أحمد الفيشاوي”.

وأضاف ياسين:”الشخصية استفزتني لتقديمها، والفيلم بشكل عام طريقة سرده وكتابته جديدة على السينما، وهذا يرجع لمؤلفين الفيلم الفنانين الموهوبين حسام كمال وأدهم سعيد”.

كواليس فيلم عادل مش عادل

 

تحدث ياسين عن كواليس العمل، معلقًا:”كواليس العمل كانت مريحة جدا، وتعاون معي وساعدني على تقديمها بهذا الشكل الأستاذ أحمد يسري، ومعظم مشاهدي في العمل مع النجم أحمد الفيشاوي”.

 

فيلم عادل مش عادل من بطولة النجم أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، بدرية طلبة، وعدد من النجوم، ومن تأليف حسام كمال، أدهم سعيد، ومن إخراج أحمد يسري.

وتم الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل، ومن المقرر عرض الفيلم في شهر ديسمبر المقبل.

 

الجدير بالذكر أن من أبرز أعمال ياسين رضوان ظهوره في حكاية “ربع قيراط” من مسلسل “إلا أنا”، وكانت من بطولة ريهام عبد الغفور، ومصطفى درويش.

مسلسل “دنيا تانية”، وتقديمه لشخصية “زكي”، مسلسل اللهم إني صايم، وكان من بطولة النجم مصطفى شعبان، مسلسل إختراق 2، مسلسل قابل للكسر.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!