رياضة

أحمد حسن كوكا يوجه رسالة دعم لفلسطين

✍️يونس رزق

حرص المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، لأعب فريق بينديك سبور التركي على دعم القضية الفلسطينية بعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، والذى راح ضحيته الآلاف من الأبرياء.

وكتب كوكا عبر حسابه على منصة إكس، قائلاً “انتقلت إلى أوروبا منذ 11 عاماً، ولهذا السبب لدى متابعين وأصدقاء من غير العرب، لذا فإن هذا المنشور وما أشاركه عن فلسطين مخصصاً لكم.

وأضاف “أنا وأصدقائى العرب نعرف جيداً، ما كان يحدث منذ عقود، إسرائيل استولت على أرض فلسطين، وقتلت الألاف من الأشخاص، ودمرت كل شىء، وفلسطين بعد سنوات عديدة من محاولتها القتال حتى بالأسلحة المعدودة التى بحوزتهم، الإعلام الغربى يصفهم بالإرهابيين.

وتابع كوكا “قالت وسائل الإعلام الغربية إنهم قطعوا رؤوس 40 طفلاً، لكن لم تكن هناك صور أو مقاطع فيديو تثبت ذلك، لذا فهى قصة كاذبة أخرى

وأضاف “أنا ضد أى شخص يقتل مدنيين أو أبرياء ! لكن الإرهابيين الحقيقيين هم الذين يقصفون البلاد ككل، 2 مليون نسمة منهم أطفال يقطعون الماء والكهرباء والغذاء والوقود ويستخدمون الغازات المحرمة دولياً، ويقولون إنهم يقتلون حيوانات بشرية”.

وأكمل: “كما نشر بعض المشاهير صور لغزة وقالوا نتضامن مع إسرائيل، يمكنك أن تساند من تريد، لكن لا تكن أحمقا لتنشر المأساة فى غزة كأنها فى إسرائيل”.

وأشار: “أعتقد أنه إذا كان لديك قطعة صغيرة من القلب، فسوف تشعر بالحزن الشديد وتتحطم من داخلك، بعد رؤية ما يحدث فى فلسطين هذه الأيام، أتمنى عندما تكون في موقع إتخاذ القرار أو تجد نفسك فى محادثة حول هذا الأمر، أن تعرف الحقيقة لقد نسيت تقريباً أن أخبركم أن منصات التواصل الاجتماعي تحظر الحسابات التى تجرؤ على إظهار الحقيقة حول هذه الفظائع”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!