فن

شريهان توجه رسالة شديدة اللهجة للرئيس الأمريكي

وجهت الفنانة شريهان رسالة شديدة اللهجة للرئيس الأمريكي وذلك بسبب مايحدث في الأراضي الفلسطينية ودعمه وتأييده الكيان الصهيوني الإسرائيلي وقامت بكتب الرسالة عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر

منشور شيريهان:

وعلقت قائلة:” إلى السيد Joe Biden رئيس الولايات الأميركية المتحدة، سيادتك لستُ عادلًا (أو) الكيان الصهيوني المحتل ونتنياهو فوق أي وكل قانون، وخارج منظومة العالم وبني الإنسان والبشر (أو) الكيان الصهيوني المحتل له قانون و حريات وديمقراطية في الولايات المتحدة الأمريكية

وتابعت شريهان قائلة:” ولديك والفلسطينيون ك عرب مسيحيين ومسلمين لهم حريات وديمقراطية وقانون آخر مختلف تمامًا عندك!!.. وغير القانون الدولي الذي يُطبق على العالم أجمع (أو) حضرتك ليس على قيد الحياة ونحن في عالم وأنت في عالم آخر (أو) أنت وشعب الكيان الصهيوني ناس وبشر والفلسطينيون ونحن ناس وبشر ؟!!!”.

وأضافت: “سيادة الرئيس Joe Biden الكيان الصهيوني يرتكب بدعم وتأييد أمريكي غربي إبادة جماعية للشعب الفلسطيني مسلم ومسيحي وهذا يسمى في قانونكم والقانون الدولي ‎#جرائم حرب حاسبوا نتنياهو وأوقفوا هذه الإبادة الجماعية وهذا الظلم وعدم الإنسانية”.

واختتمت: اللهم إنّ الأرض أرضك.. والجند جندك.. والأمر أمرك.. وأنت القويّ العزيز.. فانصرهم نصرًا عزيزًا مؤزّرًا تشفي به صدورنا، على العالم العاقل المتزن أن يتحد ضد الظلم وتكون رسالته الحق والعدل والسلام، وإلا على الدنيا السلام.

شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تالية

يذكر أن احتفلت شريهان بعيد ميلاد ابنتها الصغرى تالية على طريقتها الخاصة وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت على البوست قائلة:”بحبك”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!