حوارات

خاص لـ هافن: “محمود سعد يكشف عن تفاصيل دوره في فيلم “الإسكندراني”

حالة من النشاط الفني يعيشها فريق عمل فيلم “الإسكندرانى” للنجم أحمد العوضي والمخرج خالد يوسف، الذي مازال يعمل على كافة التحضيرات للفيلم واختيار باقي فريق العمل المشارك.

وكان من ضمن من وقع عليهم الاختيار للمشاركة هو النجم الشاب محمود سعد، والذي صرح لهافن عن تفاصيل دوره خلال الفيلم.

تصريحات محمود سعد

وقال محمود: “أقدم خلال أحداث الفيلم دور شاب يدعى “اللول”، وهو شاب يعمل في وكالة الحاج علي الاسكندراني وذراعه اليمين والذى يجسد شخصيته الفنان بيومي فؤاد
ساقوم بتركه عندما ينقلب عليه ابنه بكر الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضي”.

وأضاف: “واعمل معه في بيع الممنوعات والطرق الغير مشروعه وسينتهي به المطاف إلى الإدمان، وجميع المشاهد وتجمعني مع كل من الفنان بيومي فؤاد وزينة واحمد العوضي وحسين فهمي ومحمود حافظ ومحمد رضوان”.

تفاصيل فيلم الإسكندراني

ويذكر أن يشارك في بطولة فيلم “الإسكندراني” الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة والفنان القدير حسين فهمي والفنان محمد رضوان والفنان محمد صلاح آدم والفنان القدير صلاح عبد الله والفنان محمود حافظ والفنان محمود الليثي والفنان خالد سرحان والفنانة إنتصار والعديد من الفنانين والفنانات، ومن إخراج خالد يوسف وتأليف أسامة أنور عكاشة.

آخر أعمال محمود سعد

وجدير بالذكر أن آخر أعمال محمود سعد هو مسلسل “عملة نادرة” الذي عرض في رمضان الماضي، وتدور أحداث مسلسل عملة نادرة فى إطار اجتماعى تشويقى، حيث يسلّط الضوء على ميراث المرأة في الصعيد، والصراع الدائم على سوق السلاح هناك، من خلال عائلتى أبو عصاية وعبد الجبار الذي يجسّد دوره الفنان جمال سليمان، وسيكون لديه أكثر من ابن، منهم على الطيب زوج نيللى كريم ولكنه توفى.

ويشارك في بطولته كلا من نيللي كريم، جمال سليمان، محمود سعد، أحمد عيد، وغيرهم، ومن إخراج محمد جمال العدل.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!