فن

تضامنا مع فلسطين منذر رياحنة: ادعوا لهم ربنا ينصرهم

مريم زكري

حظيت أحداث غزة باهتمام كبير في جميع أنحاء العالم، ولا يزال الكيان الصهيوني يرتكب جرائم وحشية ضد الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ، ويستخدم الأسلحة المحرمة دوليا في مضايقاته. – الأنشطة الإرهابية وقطع الإنترنت والمياه والكهرباء.

ودفعت الحادثة عددا كبيرا من المشاهير إلى ترديد شعارات غاضبة، تطالب بالتحرك السريع لوقف الإبادة الجماعية، وتطالب بالدعاء لإنهاء هذه المذبحة الإنسانية. السبب هو من البداية.

تضامن النجم منذر رياحنة مع القضية الفلسطينية:

تضامن النجم الأردني منذر رياحنة مع القضية الفلسطينية، منذ بدايتها وتواصل موقع الجمهور معه للمشاركة، فى حملة “افضحوهم”.
وعبر منذر رياحنة عن يأسه الشديد لما تمر به فلسطين وقال: ” لازم كلنا نقف معاهم إذا كان من خلال الحملات أو الهتاف بهم لما نبقا مع بعض هنقولهم واحنا بعاد عنهم ربي ينصرهم ويخلصهم من الاحتلال الصهيوني.

منذر ريحانة : يطالب جمهوره بتكثيف الدعاء من أجل غزة

وطالب جمهوره بتكثيف الدعاء عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وأرفق تعليقا قال فيه:” أبلغوا العالم بأن هناك بقعة على هذه الأرض تباد بعدما سلبت حريتها… خسرنا سبل التواصل معهم وهم الآن على تواصل مع رب السماء لن يناموا الليلة… ولن ننام نحن أيضًا.

آخر أعمال منذر رياحنة:

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنان منذر رياحنة مسلسل جعفر العمدة، والذي جسد من خلاله شخصية شوقي، والذي حازت على إعجاب الجماهير، وتصدر الترند فور نزولها.
وشارك في بطولة المسلسل: محمد رمضان ،زينة ، هالة صدقي ،ايمان العاصي ،احمد داش ،منه فضالي ،تأليف وإخراج محمد سامي.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!