فن

إنطلاق عرض الجزء الثاني من البيت بيتي في هذا الموعد

✍️محمد حنفي

تم الإعلان بشكل رسمي عن الموعد النهائي، لانطلاق الجزء الثاني من مسلسل البيت بيتي، والذي من المقرر عرضه ابتداء من السادس والعشرين من نوفمبر الجاري.

وكشفت منصة شاهد الإلكترونية عن اقتراب عرض المسلسل وذلك بعرض البوستر عبر حساب التطبيق بانستجرام قائلة “راجعين احنا جاهزين انتو جاهزين”، علما بأن الجزء الأول من المسلسل قد حقق نجاحا هائلا بعد عرضه العام الماضي عبر منصة شاهد الإلكترونية.

تفاصيل مسلسل البيت بيتي

مسلسل البيت بيتي من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل ومحمود حافظ وعدد آخر من النجوم، تأليف احمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج خالد مرعي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي حول قصر ملئ بالارواح ، بينما يحاول بينو “مصطفى خاطر” وكراكيري “كريم محمود عبد العزيز”، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، ومن ثم تتوالى الأحداث.

آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم محمود عبد العزيز، فيلم “بيت الروبي” وهو من بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز ونور اللبنانية وتارا عماد ومحمد عبد الرحمن ومنى الشاذلي وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

بينما آخر أعمال الفنان مصطفى خاطر، فيلم “رمسيس باريس” وهو من بطولة هيفاء وهبي ومحمد سلام ومصطفى خاطر وحمدي الميرغني ومحمد ثروت ومحمود حافظ وعدد آخر من النجوم، تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!