فن

“ريهام سعيد تعلن إنسحابها من تقديم برنامجها الشهير “صبايا الشمس” على قناة الشمس

 

✍️منار عبد الناصر

فاجأت الإعلامية الكبيرة ريهام سعيد جمهورها بخبر إنسحابها من تقديم برنامج “صبايا الشمس ” المُذاع عبر قناة الشمس الفضائية وذلك بسبب ظروفها الصحية.

منشور ريهام سعيد عبر فيسبوك

نشرت الإعلامية ريهام سعيد عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”
منشور قالت من خلاله:
“قررت الانسحاب من قناة الشمس من الآن لظروفي الصحية، وسأتخذ اجراءاتي القانونية لفسخ العقد مع تمنياتي للجميع بكل التوفيق”.
وقامت باغلاق خاصية التعليق على هذا المنشور.

 

ريهام سعيد تعلق على موقف بيومي فؤاد الأخير

وفي سياق متصل علقت الإعلامية ريهام سعيد على موقف الفنان بيومي فؤاد الذي اتخذه ضد الفنان محمد سلاّم، عندما وجه له رسالة بعد انتهاء عرض مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض ووجه له رسالة قاسية بسبب إعلانه انسحابه من المسرحية بسبب تضامنه مع القضية الفلسطينية.

وفي ضوء ذلك قالت ريهام سعيد ضمن برنامجها “صبايا” في حلقة من ضمن حلقات الاسبوع الماضي:
“مينفعش تنتقد محمد سلام لأن موقفه موقف محترم، ومينفعش تغلط في اللي عمل الصح”

وتابعت:
“بيومي فؤاد قال كلام مستفز، وأنا وضعي صعب لإن بطاقتي مكتوب فيها ممثلة، لكن إنت كده ضحكت على نفسك يا بيومي، والشعب السعودي على راسنا من فوق، إيه دخل ده في إنك رايح تقدم مسرحية تضحك؟ كلنا لنا الشرف نتصور مع السعودي والإماراتي واللبناني، إيه دخل ده في إن كان في مستشفى بينضرب وناس بتموت والدم سايح في كل حتة؟ إنت رايح تضحك بدليل إنك فنان كوميدي، وبدلت محمد سلام بكوميديان هو محمد أنور، وناس كتير شايفة مكانش يصح تضحك في الوقت ده، الاسبوع اللي محمد سلام إتكلم فيه كان وضع صعب جدا وما زال”.

ريهام سعيد وبرنامج صبايا على قناة الشمس

ومن الجدير بالذكر أن حققت الإعلامية ريهام سعيد نجاحًا من خلال برنامج “صبايا الشمس” على قناة الشمس من خلال حلقاتها المختلفة التي قدمتها، حيث كانت تحرص دائمًا على اختيار القضايا الشائكة التي تمس أفراد المجتمع المصري، بالإضافة إلى حرصها الدائم على استضافة المواهب المصرية المختلفة وتشجيعها لهم وتسليط الضوء عليهم.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!