فن

“بعد مرور سنة من استكمال مسيرتها الإعلامية في قناة الشمس.. ريهام سعيد تقرر الانسحاب من القناة بعد تحقيق أكثر من مليار مشاهدة

✍️منار عبد الناصر

بعد مواصلة الإعلامية الكبيرة ريهام سعيد مشوارها الإعلامي الحافل بالكثير من النجاحات في قناة الشمس واستمرارها في العمل بها لمدة سنة، قررت ريهام سعيد الانسحاب من القناة وفاجأت جمهورها العريق في مختلف أنحاء الوطن العربي بهذا القرار من خلال منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”

*منشور ريهام سعيد عبر فيس بوك*

 

وأعلنت الإعلامية ريهام سعيد عن قرار انسحابها من برنامجها الشهير “صبايا الشمس” على قناة الشمس من خلال منشور لها قالت فيه:

” قررت الانسحاب من قناة الشمس من الان لظروفي الصحيه و سانخذ اجراءاتي القانونيه لفسخ العقد مع تمنياتي للجميع بكل التوفيق”.

 

*برنامج صبايا الشمس يرفع متابعي قناة الشمس من مليون متابع حتى ثلاثة مليون*

 

وفي سياق متصل يذكر أن حققت ريهام سعيد نجاحات كبيرة كعادتها في قناة الشمس من خلال المواضيع الشائكة التي كانت تتطرق لها وتُسلط الضوء عليها، مما جعل قناة الشمس في مرتبة أخرى حيث أن قناة الشمس كانت قناة وليدة تمتلك مليون متابع فقط، إلا أن بعد برنامج صبايا الشمس الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد زاد عدد متابعي القناة حتى الثلاثة مليون متابع في عام واحد.

ليس هذا فقط وحسب، بل استطاعت الإعلامية الكبيرة ريهام سعيد رفع نسب مشاهدات القناة حتى الوصول إلى أكثر من مليار مشاهدة وتصدرت أغلب حلقات البرنامج التريند عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث تتمتع الإعلامية ريهام سعيد بجماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، بالإضافة إلى اختيارها الموضوعات التي تهم أفراد المجتمع المصري وتسليط الضوء على أبرز المواهب المصرية وإخراجها للنور. 

 

*ريهام تتصدر التريند بعد تعليقها على أزمة بيومي فؤاد الأخيرة*

 

ومن الجدير ذكره أن آخر حلقات الإعلامية ريهام سعيد على قناة الشمس كانت يوم الأحد الماضي، وعلقت من خلالها على موقف الفنان بيومي فؤاد الذي هاجم الفنان محمد سلام عبر انتهاء عرض مسرحية “زواج اصطناعي” ضمن فعاليات موسم الرياض، والذي من المفترض أن يكون الفنان محمد سلام ضمن أبطال هذه المسرحية، الا أنه اعتذر تضامنًا مع أحداث فلسطين”.

وخرجت ريهام سعيد عن صمتها وانتقدت موقف بيومي فؤاد عبر الهواء مباشرةً قائلة:

“بيومي فؤاد قال كلام مستفز، وأنا وضعي صعب لإن بطاقتي مكتوب فيها ممثلة، لكن إنت كده ضحكت على نفسك يا بيومي، والشعب السعودي على راسنا من فوق، إيه دخل ده في إنك رايح تقدم مسرحية تضحك؟ كلنا لنا الشرف نتصور مع السعودي والإماراتي واللبناني، إيه دخل ده في إن كان في مستشفى بينضرب وناس بتموت والدم سايح في كل حتة؟ إنت رايح تضحك بدليل إنك فنان كوميدي، وبدلت محمد سلام بكوميديان هو محمد أنور، وناس كتير شايفة مكانش يصح تضحك في الوقت ده، والأسبوع اللي محمد سلام إتكلم فيه كان وضع صعب جدا وما زال”. 

ومن ثم تصدرت قناة الشمس التريند رقم واحد عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!