فن

أبرزهم ياسمين وريهام وأيتن.. النجوم يخرجون من الماراثون الرمضاني 2024

✍️ندى عبد الشافي

تم التأكيد على أن بعض النجوم لن يشاركوا في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، على غير العادة حيث اعتاد عليهم الجمهور، ومن أبرزهم: ياسمين عبد العزيز، أيتن عامر، ريهام عبد الغفور. و محمد ممدوح.

إذ اعتذرت النجمة ياسمين عبد العزيز عن المشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل2024، واكتفت أن تكون خلف زوجها النجم أحمد العوضي في أول بطولة مطلقة له، وذلك من خلال مسلسل يحمل اسم “حق عرب “.

 

أبطال مسلسل حق عرب

 شارك عدد كبير من نجوم الفن في مسلسل “”حق عرب “ومن أبرزهم: أحمد العوضي، سلوي عثمان، وفاء عامر، رياض الخولي، عصام السقا، وكوكبة كبيرة من النجوم.

أحداث مسلسل حق عرب

اتدور أحداث مسلسل ” حق عرب” في إطار إجتماعي تشويقي، وذلك حول شاب يسكن في حي شعبي يتعرض لأزمات عديدة يحاول الخروج منها، ومكون من 30 حلقة ، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

ريهام عبد الغفور

قررت الشركة المنتجة تأجيل تصوير مسلسل “إجازة وضع” للنجمة ريهام عبد العفور، وخروجه من الماراثون الرمضاني المقبل لعام2024 ، وذلك بسبب عدت أزمات تعرض لها المسلسل خلال الفترة الماضية.

بالاضافة إلى أعتذار عدد من النجوم على المشاركة في العمل، كما اعتذرت النجمة ريهام عبدالغفور عن بطولة مسلسل “صلة رحم”، مع النجم إياد نصار، والعمل من المفترض أن ينافس خلال الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024.

محمد ممدوح

اعتذر النجم محمد ممدوح عن بطولة مسلسل “إجازة وضع ” مع النجمة ريهام عبد الغفور، وكان من المفترض عرض المسلسل في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024،وفي الوقت الحالي تواصل الشركة المنتجة في الفترة المقبلة ترشيح بطل آخر للمشاركة في المسلسل. 

ويستعد محمد ممدوح لتصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان مبدئي “هيروشيما” العمل في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، ومن المفترض أن ينافس خلال ماراثون عيد الفطر المقبل 2024. 

وكشفت الشركة المنتجة أن يتم عمل جلسات تحضرية مع المؤلف أيمن بهجت قمر،وذلك لاستكمال باقي فريق العمل، ومن المفترض أن العمل مرشح للمخرج خالد مرعي.

أيتن تامر

كما خرجت الفنانة أيتن عامر عن المشاركة أيضاً في المارثون الرمضاني 2024 , مؤكدة أنها عبر صفحتها الشخصية ” القادم احلي” وبجهز لعمل كبير سيكون مفاجأة للجميع.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!