فن

اختفاء الجثة من المشرحة ووقف زينهم عن العمل.. أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل زينهم

منار عبد الناصر

تم عرض اليوم الثلاثاء الموافق يوم 21 من شهر نوڤمبر الجاري الحلقة الثالثة من مسلسل زينهم الذي يتم عرضه عبر شاشة Ontv، وهو مسلسل درامي طبي تدور أحداثه حول حياة الأطباء الشرعيين في إطار مميز من الإثارة والتشويق.

أبرز أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل زينهم

وشملت الحلقة الثالثة من العمل على أحداث مثيرة، حيث لم ينجح دكتور زينهم في الحصول على معلومات تخص الجثة عندما ذهب مع جميلة صديقة الجثة إلى مسرح الجريمة.


حاول حفني الذي يعمل بالمشرحة أن يخبر دكتور چيمي بطريقة غير مباشرة أن المشرحة قد تكون منجم ويجب الاستفادة منها، إلا أن دكتور چيمي أخبر دكتور زينهم بما حدث وان العاملين بالمشرحة يسلكون طرق غير شرعية في الحصول على المال من خلال المشرحة.

وانتهت الحلقة الثالثة من المسلسل على سماع دكتور چيمي صوت ينادي عليه من داخل غرفة التشريح، فذهب ليرى ماذا يحدث، الا أنه تفاجأ من اختفاء الجثة من المشرحة تمامًا.

وبُناءًا عليه تم التحقيق مع دكتور زينهم، لأن الجثة كانت في عهدته
وتم وقفه عن العمل إلى حين انتهاء التحقيق، وأمر الظابط بتولي دكتور چيمي مسئولية مدير المشرحة بدلًا من دكتور زينهم.

مواعيد مسلسل زينهم

يأتي مسلسل زينهم يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً على قناة Ontv، والإعادة تكون في تمام الساعة 10 مساءً على قناة On Drama، كما يتم عرض العمل عبر منصة Watch IT.

قصة مسلسل زينهم

في سياقٍ مُتصل يذكر أن مسلسل زينهم مأخوذ عن كتاب بعنوان ” أصدقائي الموتى شكرا”
للدكتور محمد جاب الله، وهو طبيب شرعي بالاصل، قام بتجميع كل قصصه في عالم الطب الشرعي في هذا الكتاب

ويدور المسلسل حول الطبيب زينهم الذي يعمل كـ مدير مشرحة ، ويحب مهنته ويؤديها على أكمل وجه، الا أنه غريب الأطوار ويوجد لغز ما في شخصيته، ومن ثم يأتي دكتور چيمي الى المشرحة للعمل كـ طبيب معاون مع دكتور زينهم، لكنه يتعرض للكثير من المصاعب بسبب عدم حبه لمهنة الطب الشرعي، ومن ثم تدور باقي أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق الدرامي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!