فن

محمد رمضان للشعب السعودي “انتو نمبر وان”

✍️ميرنا أشرف

أحيا الفنان محمد رمضان، حفله الغنائي الساهر على مسرح محمد عبده أرينا، مساء يوم الجمعة 24 نوفمبر، ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

تفاصيل حفل محمد رمضان

بدأ الفنان محمد رمضان حفله في المملكة العربية السعودية، بشكل استعراضي راقص على المسرح؛ وافتتح الحفل بأغنيته الشهيرة “نمبر وان” وذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وقدم محمد رمضان، خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة، من بينها: “أقوى كارت، عندي كلام، مافيا”، وغيرها من الأغاني.

وحرص محمد رمضان، على توجيه الشكر لجمهوره في المملكة العربية السعودية قائلا: “أنتم نمبر وان بالنسبالي”.

شروط هيئة الترفيه السعودية لراغبي حضور حفل محمد رمضان 

فرضت هيئة الترفيه السعودية عددًا من الشروط لراغبي حضور الحفل أو لمن سيقومون بشراء التذاكر حتى لا يضيع عليهم ثمن تلك التذاكر.

وكان أول تلك الشروط ألا يقل عمر الأطفال الذين يرغبون في دخول الحفل عن 12 عامًا، حيث يمنع دخول أي طفل أصغر من هذا السن، وسيعامل الطفل الذي يتخطى هذه السن معاملة فردية حيث يجب قطع تذكرة خاصة له ولا يحسب كمرافق لأحد والديه أو مصطحبيه.

وتضمنت الشروط أنه في حال شراء التذكرة فلا يمكن إعادتها أو أسترداد حقها من المنظم، كما يمنع منعًا باتًّا إعادة بيع التذكرة لشخص آخر غير حاملها، وتعاد التذكرة إلى شاريها في حالة واحدة فقط، وهي حالة إلغاء أو تأجيل الحفل، وفي حالة مغادرة مكان الحفل فلا يمكن العودة إليه مجانًا.

وتشمل الشروط أيضًا التنبيه على حاملي التذاكر الحضور باكرًا لمسرح الحفل، ويحق للجهة المنظمة أن ترفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة لن يجوز لحامل التذكرة أن يطالب باسترداد سعر التذكرة أو طلب تعويض من أي نوع كان.

وشملت قائمة الأشياء الممنوع اصطحابها في الحفل المأكولات والمشروبات من خارج المسرح، ومنع اصطحاب الحيوانات المختلفة، ومنع أصطحاب آلات التصوير المتقدمة مثل كاميرات التصوير الاحترافي، ومنع اصطحاب القداحات وأعواد الكبريت داخل الموقع، إلا في الموقع المخصصة للتدخين.

وأيضًا قد يتم تفتيش حاملي التذاكر ومقتنياتهم الشخصية عند دخول المسرح، وستتم مصادرة المواد المحظورة والخطرة، ترى الجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية أنها خطرة أو يمكن أن يتم أستخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو إفساد الفعالية.

وكان أهم شروط الحفل هو أن الجهة المنظمة للحفل لن تتحمل مسؤولية الإصابات الجسدية أو الأمراض أو وفاة أي زائر “بما في ذلك حامل التذكرة” أو فقدان أو تضرر المقتنيات لأسباب ناجمة عن الفعالية أو مرتبطة بها.

محمد رمضان يقدم الأغنية الرسمية لكأس العالم

وفي سياق آخر يقدم الفنان محمد رمضان الأغنية الرسمية لبطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، والتي تحمل اسم أكوابا.

ويشاركه في الأغنية الإيفوارية الأسطورية، ماجيك سيستم من كوت ديفوار، المشهورة بأغنيتها العالمية بريميير جاو، والمغنية النيجيرية يمي ألادي صاحبة شهرة “جوني”، والمنتج الشهير داني سينثي.

أعمال قادمة لـ محمد رمضان 

ويذكر أن أعلن الفنان محمد رمضان عن طرحه أغنية جديدة بعنوان “عيد ميلادى”، وكتب عبر حسابه على تطبيق “إنستجرام” : “أغنية النهاردة عيد ميلادي مع المغني سكيلز.. طلبت تأجيلها والشركة في نيجيريا لم تستجيب”.

وأضاف: “ولازم أنزلها النهاردة الساعة 5 على قناتي، لأن ده التزام في العقد، بس مش مهم تسمعوها، لأنها مش وقتها بالنسبة لينا”.

اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات اطلب برنامج ويبو للمدارس والجامعات
error: Content is protected !!