فن

أول ظهور له بعد انفصاله عن هنا الزاهد.. أحمد فهمي ضيف برنامج abtalks  غداً

أروى حمام 

يحل الفنان أحمد فهمي  غداً الثلاثاء ضيف حلقة برنامج abtalks الذي يقدمه الإعلامي أنس بوخش عبر اليوتيوب ، و ذلك يعد أول ظهور له بعد انفصاله عن هنا الزاهد. 

و من المقرر ان احمد فهمي يكشف   أثناء  اللقاء  عن تفاصيل خاصة  بحياته الشخصية وطفولته، كما ان  يتحدث عن أعماله الفنية والنجاحات التي حققها، وعلاقته بزملائه الفنانين.

 

منشور الصفحة الرسمية لبرنامج abtalks

 

أعلنت منذ قليل الصفحة الرسمية لبرنامج abtalks  إن ضيف الحلقة القادمة هو الفنان أحمد فهمي ، حيث نشرت على صفحة الرسمية  للبرنامج على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام قائلاً :- ” يوم الثلاثاء ٩ مساءاً بتوقيت مصر على يوتيوب ” .

https://www.instagram.com/p/C0KC1KPJD2R/?igshid=N2ViNmM2MDRjNw==

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

يذكر أن خلال الأسبوعين الماضيين  أحمد  فهمي وهنا الزاهد تصدران تريند على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ، بعدما أعلنت الأخيرة  خبر انفصالهما عبر ستوري إنستجرام ، و كتبت :- “الحمدلله تم الانفصال رسمي بيني وبين أحمد بعد زواج 4 سنوات، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير.”

 

آخر أعمال الفنان أحمد فهمي

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي كان فيلم مستر اكس الذي تم عرضه في موسم عيد الاضحى الماضي ، وحقق نجاح كبير لدي جمهور، حيث حصد 32 مليون جنيه إجمالي إيراداته.

و يشارك في بطولة فيلم مستر اكس العديد من الفنانين بجانب أحمد فهمي و ابرزهم :”هنا الزاهد، أوس أوس، محمد أنور، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم إلهام شاهين، عمرو يوسف، أكرم حسني، مي عمر، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وعلاء مرسي، والعمل كان  من قصة أماني التونسي، سيناريو وحوار أمجد الشرقاوي، و من  إخراج أحمد عبدالوهاب ،وإنتاج أحمد السبكي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!