فن

نور محمود يكشف موعد انطلاق مسرحية النقطة العميا

✍️محمد حنفي

كشف الفنان نور محمود عن موعد انطلاق مسرحية “النقطة العميا”، حيث يكثف طاقم العمل تحضيراته المكثفة قبل انطلاق العرض نهاية هذا الأسبوع.

وكتب الفنان نور محمود عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: “آدم السمري مسرحية النقطة العميا، على مسرح الغد من يوم الجمعة ١٢/١ ان شاءالله، اللهم أسألك التوفيق والنجاح والقبول”.

تفاصيل مسرحية النقطة العميا

مسرحية النقطة العميا من بطولة نور محمود و أحمد السلكاوي وأحمد عثمان وحسام فياض وهايدي بركات وعمر صلاح الدين، والمسرحية مأخوذة عن الكاتب السويسري فريدريتش دورنيمات وهو من إنتاج سامح مجاهد وإشراف المخرج خالد جلال.

آخر أعمال الفنان نور محمود

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نور محمود حكاية “روحي فيك” وهي من مسلسل 55 مشكلة حب، وكانت من بطولة كلاً من عائشة بن أحمد ونور محمود ومحمد كيلاني وفراس سعيد وسمر مرسي وهلا السعيد وعدد من الفنانين ، وتأليف أحمد عثمان والمسلسل مقتبس من رواية 55 مشكلة حب للكاتب الراحل مصطفى محمود، والإخراج لـ محمد لطفي.

ودارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حيث كان يتناول قصة مهندسة ديكور غريبة الأطوار تُدعى سحر ولديها شركة تشطيبات، وتواجه العديد من المشكلات بسبب طبيعة شخصيتها.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!