فن

بعد 14 عاماً من الزواج.. يوسف الشريف يعلن انفصاله عن إنجي علاء

✍️رغدة رضا

انفصل الفنان يوسف الشريف عن زوجته إنجي علاء بعد زواج طالت مدته لـ 14 عام، حيث أعلن عن ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

منشور يوسف الشريف

وكتب الفنان يوسف الشريف منشور قال فيه: “قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء أنه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا، دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا إنجي أني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء”.

سبب خروج مسلسل الراكون من السباق الرمضاني 2024

يذكر أن مسلسل “الراكون” ليوسف الشريف خرج من السباق الرمضاني 2024، وتم تأجيله لسباق الرمضاني 2025، ويرجع السبب لتوقف إحدى الشركات عن تنفيذ العمل ومن ثم أنتقل العمل لشركة العدل للإنتاج، المسلسل من بطولة يوسف الشريف، تأليف إنجي علاء، وإخراج محمد جمال العدل.

آخر أعمال يوسف الشريف

من جانبه يعد مسلسل “كوفيد25” من نوعية المسلسلات الـ15 حلقة آخر الأعمال الدرامية التي شارك في بطولتها يوسف الشريف، وتم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2021، وتدور قصة المسلسل في إطار خيالي علمي مصري حول دكتور جراح يقوم بتصنيع لقاح لفيروسات خطيرة، وبدوره كأنفلونسر يقوم بتبليغ الجمهور عن وجود فيروس خطير يؤثر على أعصاب الإنسان، ويحاول إيجاد علاج لهذا الفيروس، وتتوالى الأحداث.

ويتكون طاقم عمل مسلسل “كوفيد25” من: “يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد مرزبان، وأميرة العايدي”، ومن تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج تامر مرسي.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!