فن

رشدي الشامي يحصد جائزة التميز عن دوره في “تحت الوصاية بمهرجان الدير جيست

أعلن مهرجان ديرجست عن قائمة الأفضل لعام 2023، وتتنوع الجوائز لكثير من الفئات المختلفة سواء الفنية بين الدراما والسينما والنجوم الصاعدة والشابة والفنانين الكبار وأيضًا بين الأفلام والمسلسلات الأفضل في عام 2023.

وحصد الفنان رشدي الشامي عن جائزة التميز ضمن جوائز مهرجان الدير جيست 2023، وذلك عن دوره في مسلسل “تحت الوصاية” الذي عرض رمضان الماضي.


تفاصيل مسلسل “تحت الوصاية”:

ويذكر أن مسلسل “تحت الوصاية” من تأليف خالد وشيرين دياب، وبطولة منى زكي، رشدي الشامي، دياب، أحمد خالد صالح، علي الطيب، عمر شريف، خالد كمال، إخراج محمد شاكر خضير.

ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول شخصية «حنان» التى تجسدها الفنانة منى زكى، وتسعي حنان إلي تحمل مسؤولية ابنائها بعد وفاة زوجها، ولكن تتعرض للظلم من أهالى زوجها المتوفى بعد وصاية والد زوجها عليها وعلى أولادها، وتعيش حنان حالة مأساوية وتُقرر الهروب هى وأبنائها، وتاخذ المركب إلى ميناء دمياط، لتبدأ حياة جديدة وتحاول خلال رحلتها أن تكسب رزق من المركب وتظن أنها نجحت في خطتها ونجت ولكن شقيق زوجها يكون لديها موقف آخر بعد سرقة المركب ويقرر البحث عنها والإنتقام منها.

أعمال قادمة لـ رشدي الشامي :

وجدير بالذكر أن يشارك الفنان رشدي الشامي، حاليًا في مسلسل “جولة أخيرة”،الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد السقا، ويجسد خلال الأحداث دور والده، وهو طبيب باطنة مُضيفًا في تصريحات صحفية له:”انتهيت من تصوير جميع مشاهدي في المسلسل، واستمتعت بالمشاهد التي جمعتني مع أحمد السقا وباقى أبطال العمل المقرر عرضه قريبًا”.

جميع الحقوق محفوظة لـ مجلة هافن HAVEN Magazine
Powered by Mohamed Hamed
error: Content is protected !!